قائمة اللاعبين المطلوبين من فان جال في اليونايتد

73c3f9922c83d73918127472b65395608727e450_660x450

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقوة للدخول في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل التعاقد مع العديد من اللاعبين المتميزين و الذين ينوي ضمهم إلى الفريق من أجل تدعيمه في الموسم المقبل.

شبكة ” سكاي سبورتس ” الشهيرة تقول أن لويس فان جال المدير الفني الجديد لليونايتد قد حرص على تسليم قائمة لإدارة النادي تضم اللاعبين المطلوبين من أجل اللعب لفريقه في الموسم الجديد.

و ذكرت الشبكة البريطانية بأن قائمة اللاعبين الذين طلب المدرب الهولندي التعاقد معهم يتواجدون في جميع المراكز على أرض الملعب فيما عدا حراسة المرمى ، الظهير الأيمن و المهاجم الصريح.

في حين جاء ضمن اهتمامات فان جال لتدعيم مركز قلب الدفاع كل من الفرنسي إلياكيم مانجالا مدافع نادي بورتو البرتغالي و الأرجنتيني إيزيكيل جاراي مدافع نادي بنفيكا البرتغالي.

أما في الجبهة اليسرى فقد وضع اثنين من اللاعبين المتميزين و هما الإنجليزي لوك شو الظهير الأيسر لنادي ساوثهامبتون الإنجليزي و البرتغالي فابيو كوينتراو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني.

أما في خط الوسط فقد وضع العديد من الأسماء و هو الألماني توني كروس لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني ، الإيطالي كلاوديو ماركيزيو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي ، البرازيلي فرناندو ريجيس لاعب نادي بورتو البرتغالي ، و البرتغالي ويليام كارفاليو لاعب نادي سبورتينج البرتغالي.

في حين تواجد لاعب واحد فقط ضمن اهتمامات المدرب صاحب ال 62 عاماً في المنطقة الأمامية و هو اللاعب ماركو ريوس جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

التعليقات

1 تعليق
  1. محبوب العالمي
    1

    ولله اسماء رائعه جدا واتمناء انضمامها لفريق يجب احلال الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يونيو, 2014 الساعة : 10:27 ص
114