جمهور الريال يفضل فيراتي على كوفاسيتس

be55b7ab490a673fd10b845a0ce8bfe12dc1d5f7_660x450

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني في حيرة من أجل التعاقد مع لاعب متميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل و المفاضلة هنا تكمن بين الإيطالي ماركو فيراتي و الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

شبكة ” ديفنسا سنترال ” الإسبانية حرصت على عمل استطلاع رأي بين زوار موقعها الالكتروني على شبكة الإنتر من أجل تحديد الخيار المفضل لديهم من بين فيراتي الذي يلعب للنادي باريس سان جيرمان الفرنسي و كوفاسيتش الذي يلعب لنادي إنتر ميلان الإيطالي.

و ذكرت الشبكة المدريدية بأن نتيجة الاستفتاء قد أظهرت تفضيل كبير لجماهير النادي الملكي للاعب خط الوسط الدولي الإيطالي على اللاعب الدولي الكرواتي في الانتقال إلى ملعب سنتياجو برنابيو في الميركاتو الحالي.

في حين حرصت نسبة 56% بواقع عدد 1,316 شخصاً على اعتيار التعاقد مع فيراتي نظراً لكونه لاعب متميز و سيقدم إضافة قوية لخط وسط الميرينجي ، بينما لن يكون التعاقد مع كوفاسيتس مفيداً للريال.

أما نسبة 36% بواقع 877 شخصاً يرون أن الثنائي فيراتي / 21 عاماً / و كوفاسيتش / 20 عاماً / لا يمكن أن يكونا مفيدان للفريق ، حيث أنهما لن يكونا أفضل من إياراميندي ، و لن يمكنهما المشاركة بشكل أساسي في ظل تواجد لاعبين أمثال إيسكو ، مودريتش و دي ماريا.

في جاءت أقل نسبة 10% بعدد 234 شخصاً قد اختاروا التعاقد مع اللاعب الكرواتي باعتباره لاعباً مثيراً للاهتمام عن التعاقد مع فيراتي الذي لا يعتبر لاعباً كبيراً لتلك القلة من الجماهير.

112