منسوبو التعاون و الجيل يشكرون القيادة بمناسبة المكرمة الملكية

IMG-20131009-WA0084عبر رئيس نادي التعاون الأستاذ محمد القاسم، عن شكره وتقديره باسمه واسم كافة التعاونيين لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – عقب صدور أمره الكريم بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً في عدد من مناطق المملكة والتي جاءت كتأكيد جديد على ما يحظى به شباب ورياضيو المملكة من رعاية واهتمام من قبل قيادتنا الحكيمة ، إيمانا منها بالدور الهام الذي ينهض به شباب ورياضيو المملكة في خدمة دينهم ثم قيادتهم ووطنهم في شتى المجالات ..
ونوه القاسم بأن الأمر الكريم يأتي امتدادا لما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده وولي ولي العهد من رعاية واهتمام وتشجيع القطاعين الشبابي والرياضي ومنسوبيه الذي أصبح يفاخر بما تقدمه له حكومته الرشيدة .

كما صرح رئيس نادي الجيل أحمد بن فهد الغنيم قائلاً : باسمي ونيابة عن مجلس إدارة نادي الجيل بالأحساء اتقدم بخالص الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمد الله بعمره ، على اهتمامه الكبير بشباب أبناء الوطن والذي تجلى بالأمر الملكي بإنشاء 11 استاداً رياضياً والتي ستساهم بشكل كبير في الارتقاء بالأنشطة الرياضية والعمل على رفعه اسم الوطن في جميع المناسبات الرياضية والمحافل العالمية.

وإن هذا القرار يأتي امتداداً لما يحظى به أبناء هذا الوطن من رعاية واهتمام من قبل القيادة الرشيدة والرياضيين على وجه الخصوص وهو الاهتمام الذي تعود عليه شباب هذا الوطن ورياضيوه من قبل خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله.

فيما ذكر نائب الرئيس وليد بن محمد الشويهين قائلاً : باسم الأسرة الجيلاوي نتقدم بأسمى الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة صدور أمره الكريم بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً بجميع مناطق المملكة على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله بجدة.

وأن هذا الأمر يأتي امتداداً لرعايته واهتمامه – حفظه الله – بكل ما يهم أبناء الوطن وخاصة ما يتعلق بالرياضة والشباب وإن هذه المنشآت الرياضية التي سيتم إنشاؤها على أعلى المواصفات والمعايير العالمية ستكون بإذن الله دافعاً قوياً للارتقاء بالرياضة السعودية والتي من خلالها رفع اسم مملكتنا الغالية في مختلف المحافل والمناسبات الرياضية .

110