الصراع يشتعل بين اليونايتد و البلوز على ضم مانجالا

مانجالا

عاد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ليجدد اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب إلياكيم مانجالا مدافع نادي بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول أن إدارة اليونايتد تنوي الدخول في مفاوضات جدية مع إدارة بورتو من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب الدولي الفرنسي عن ملعب الدراجاو خلال الميركاتو الحالي.

و ذكرت الصحيفة أن لويس فان جال المدير الفني الجديد للشياطين الحمر يضع اللاعب المتميز – والذي يتواجد مع منتخب الديوك في مونديال البرازيل – على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين من أجل تدعيم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل خلفاً لرحيل الثنائي المخضرم ريو فرديناند و نيمانيا فيديتش.

في حين يبدو و أن الطريق لن يكون سهلاً امام الشياطين الحمر من أجل التعاقد مع مانجالا ، حيث أن نادي تشيلسي الإنجليزي يرغب بقوة هو الآخر في التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم خط دفاع فريقه في الموسم الجديد.

و يرغب جوزيه مورينيو المدير الفني لأسود غرب لندن في ضم لاعب قلب الدفاع المتميز إلى ملعب ستامفورد بريدج لخلافة البرازيلي ديفيد لويز الذي رحل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً مقابل 50 مليون جنيه استرليني.

يذكر أن الصراع بين مورينيو و فان جال على ضم اللاعب صاحب ال 23 عاماً سيكون مشتعلاً في ظل رغبتهما في تدعيم دفاعاتهما بهذا اللاعب الشاب و الذي تقدر قيمته بحوالي 36 مليون جنيه استرليني و هو قيمة الشط الجزائي في عقده مع بورتو.

112