الزبيدي وكنو يقاطعان تدريبات الاتفاق من اجل الانتقال

محمد كنو

قاطع الثنائي محمد كنو وعلي الزبيدي تدريبات فريق الاتفاق لليوم الثاني على التوالي منذ انطلاقتها استعداداً للموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الفريق في دوري ركاء لاندية الدرجة الاولى. وكانت ادارة الاتفاق قد رفضت بيع عقد علي الزبيدي للاهلي بعد ان مثل الاخير بالاعارة الموسم الماضي, وطالبت اللاعب بضرورة الحضور للتدريبات الا ان اللاعب لم يمتثل لطلب الادارة, الامر الذي قد يفسره البعض برفض اللاعب الاستمرار مع الفريق في ظل مشاركته في دوري الدرجة الاولى, وهو الحال مع محمد كنو الذي تهاتفت العروض لكسب خدماته ولكن الادارة مُصرة على استمراره مع الفريق.

التعليقات

18 تعليق
  1. نصراوي حتى الموت
    1

    كنو عالمي

    Thumb up 15 Thumb down 19
    22 يونيو, 2014 الساعة : 10:41 م
  2. نصراوي تبوك
    2

    ياناس شيلو الدوسري اقسم بالله دمر الفريق

    Thumb up 18 Thumb down 6
    22 يونيو, 2014 الساعة : 11:03 م
  3. أهلاوي يجرح و يداوي
    3

    يا دوسري خاف الله فيهم .. خلاص لا تحطم أكثر
    بيعهم و إنت الكسبان .. رئيس جشع و طماع و قاطع أرزاق .. أعوذ بالله

    Thumb up 17 Thumb down 11
    22 يونيو, 2014 الساعة : 11:40 م
  4. مقاتل من الصحراء
    4

    شكل الانفاق غريب في دوري ركاء اتمنى ان يعود فارس الدهنا لدوري المحترفين

    Thumb up 18 Thumb down 2
    22 يونيو, 2014 الساعة : 11:43 م
  5. ابوسلطااااان
    5

    حركات بني ....ة الرديئه
    اخفوهم ليخطفوهم ومن ثم يهجم
    عليهم كحيلان ويخطف كنوا من بين
    ايديهم ويكتفي علف بالمشاوير
    للدمام مثل ماحدث مع الجبرين
    لهم التعب ولغيرهم المكاسب
    تدرون ليش بسبب الجهل بالقانون
    زادهم الله جهﻻ فيه
    اما الدوسري اقول له كفى عبثا
    ارح واسترح لم تعد تبحث عن مصلحة النادي
    همك اﻻول الكسب واسترداد ما انفقت
    من خﻻل بيع النجوم

    Thumb up 2 Thumb down 12
    23 يونيو, 2014 الساعة : 12:14 ص
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    كنو هلاااااااااااااااااااااااااالي بإذن الله .

    Thumb up 13 Thumb down 19
    23 يونيو, 2014 الساعة : 12:22 ص
  7. علي بوحسين
    7

    ماحد يبيك يادوسري بعت الشهري والحمد والرهيب وغيرهم وقفت. ع الزبيدي وكنو هههههه2

    Thumb up 10 Thumb down 2
    23 يونيو, 2014 الساعة : 12:30 ص
  8. الملكي الأهلاوي
    8

    غابو اللاعبين ، وتغير جلد الفريق ، وهبط الإتفاق ، ولازال الدوسري مستمر 8-O

    Thumb up 8 Thumb down 7
    23 يونيو, 2014 الساعة : 12:45 ص
  9. زمن المونديالي
    9

    تعليق6
    كنو يبي يوصل العالميه وتقولي هلالي ﻻيكون ما خذ الخبر من الروقي اوالفراج ههههههههههه
    كنو ﻻعب له مستقبل اتمنى اﻻتحاد يتعاقد معه بس مشكله الوضع المادي مايساعد
    اتمنى كنو اذا ماخذه الاتحاد ياخذه العالمي
    صراحه كنو طريقة لعبه تذكرني بلعب يايا توريه ﻻعب السيتي

    Thumb up 10 Thumb down 8
    23 يونيو, 2014 الساعة : 1:46 ص
  10. مضراوي ولي الفخر عالمي والي موعجبه خليه بقهر
    10

    والله هالعالم مصيبة ما يرضيهم الا التراب
    ان باع الدوسري لاعب قالو دمر الاتفاق وان رفض يبيع قالو خاف الله في الاعبين وخلهم يشوفون مستقبلهم
    طيب النادي ما بيه اموال تكفي لبقاء الشهري ولازم يبيع عشان يوفر مقدم عقود بعض العيبة واصلا الشهري رايح رايح اما كنو يوم هو ما يي الاتفاق ليه اجل موقع عقد لخمس سنوات ترى الادارة دافعة اليه وهو موقع عقد يعني الادارة لها حرية التصرف
    وبعدين يلي يبي الدوسري يبيع كنو وغيره هو اول من بيجي يتهجم ع الادارة لو ما صعد الفريق
    يا اخي كل واحد عامل فيها ريس وكل واحد عامل فيها انه يحب الكيان الاتفاقي وكل واحد عامل فيها قلبه ع الفريق وكل واحد عامل انه حنون ع العيبة بالنهاية وقت المباريات ما تشوف حد منهم ولو تقول اله ادفع خمسة ريالات دعم لنادي ولى مدبرا اجل شاطر لثرثرة بس زمن العجايب والله
    ادري كلامي ما راح يعجب الكثير لكنه الكلام الواقعي والله
    يقول المثل اتركو الخز لخبازه ولو اكل نصفه

    Thumb up 12 Thumb down 5
    23 يونيو, 2014 الساعة : 1:46 ص
  11. المدفعيه الاتفاقيه
    11

    قالها الذهبي ألأعبين ليسو للبيع لوينهون عقودهم في منازلهم القرارات صارمه ولأرجعه فيها تسلم بومحمد

    Thumb up 6 Thumb down 6
    23 يونيو, 2014 الساعة : 2:14 ص
  12. دناميت
    12

    ياخون كنو وكادش والزبيدي غابو بعذر مسبق لا تسبقي الاحداث ياسبورت الاعبين اتفاقين غصب عليك ياصحيفه الفتنه

    Thumb up 8 Thumb down 2
    23 يونيو, 2014 الساعة : 3:48 ص
  13. عريس لا ترمسني
    13

    تعليق رقم ( ٩ ) تمسك طيب :lol:

    عموما هذا ما طرحته على كنو والحمد لله استجاب لطرحي

    وصالح بشير كان درس لكنو واي لاعب اتفاقي نجم

    واتمنى من كنو التريث وعدم التمادي على ادارة نادية

    ولكن التفاوض بشراء العقد حل مناسب دون غياب

    لان الدوسري من تجار المنطقة الشريقة ولن يكون

    خسران من فقدان نجم قادم للكورة السعودية ولا يهمه

    مصلحة البلد عشان نجم ما يبي نادية وبياخذها عناد

    نصيحتي لك يا نجم ارجع تمرن مع النادي وحاول تشتري

    عقدك من النادي بآي طريقة ولو رفضوا ادارة نادية

    فلا مانع من رفع قيمة عقدك لست ملايين بالسنة فأنت

    تستاهل وكمل العقد معهم وقدم كل ما لديك فأنت

    صغير وامامك مستقبل كبير تقدمة للكورة السعودية

    وإذا أردت نصيحتي أرسل لي رسالة على إيميل

    وسوف اتواصل معك :-D

    Thumb up 2 Thumb down 0
    23 يونيو, 2014 الساعة : 4:48 ص
  14. مدرج الاتفاق
    14

    العنوان يقطعان التدريب من اجل الانتقال :idea: :idea:

    والمضمون [ غيابهم ربما يفسرة البعض ] احترموا عقل القارئ :!:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    23 يونيو, 2014 الساعة : 9:23 ص
  15. شعبوله
    15

    والله كل هذا بسبب الجبرين لانه هرب ولجنه الاحتراف للاسف ماسوت له شي مع ان عقده لازال مع الرائد سنتين المفروض يوقف سنه كامله ليكون عبره لغيره من الاعبين ! الحين اي لاعب يبي ينقل يغيب عن التادي لو باقي في عقده خمس سنوات والله السالفه مو تعصب علشان الجبرين نقل للتصر لا والله لان راح يدفع نادي النصر والهلال والاتحاد والاهلي والشباب واي نادي ثاني الثمن نفسه اذا لاعب اختلف مع ادارته ويبي يتقل يغيب عن النادي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    23 يونيو, 2014 الساعة : 9:26 ص
  16. اتفاقي عاشق
    16

    كبير يابومحمد الاتفاق لا يتوقف على كنو ولا الزبيدي اتمنى من بومحمد واعضاء الاداره لا يعطوا هؤلاء فرصه كي يتحقق ما يتمنوه..اما يكمل العقد بالنادي او يرجعوا على ما هو عليه من قبل…اما المرضى الرياضيين وهم معرفون بخراب الكره السعوديه..اما تدهور الرياضه السعوديه بسبب هؤلاء الاعلام الفتنه المرضى حبهم لأنديتهم اكثر من منتخبات السعوديه…الكيان كبير وسوف يظل كبير غصب على كل من يرى عكس ذلك..وبومحمد رمز من رموز الكره السعوديه ويكفي مواطن سعودي بسيط وصل بالكره السعوديه الى اعلى المحافل بالانجازات والبطولات في وقت فيه العدل والمساواه بين جميع الانديه..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2014 الساعة : 2:16 م
  17. دناميت
    17

    ابشركم ياسماسره ان كنو وزبيدي انضمو التمارين الاتفاق قبل قليل
    انشري ياسبورت الاخبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2014 الساعة : 7:13 م
  18. نوخذة بن لحدان
    18

    أطمئن عشاق فارس الدهناء الزبيدي وكنو اليوم هم يشاركون زملاهم التمارين بالفريق لأتنظرون لمن يريد تدمير الاتفاق وأكاذيب ألأعلأم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2014 الساعة : 8:18 م
103