الوصل يفتتح صفقاته بضم مع 5 لاعبين دفعة واحدة

الوصل

أعلن نادي الوصل، التعاقد رسمياً اليوم الأحد، مع 5 لاعبين إماراتيين هم سالم عبدالله وهزاع سالم وسالم مسعود ويوسف عبد الله وعبد الله صالح، وتعيين كابو مدرباً مساعداً مع البرازيلي جورجينيو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإماراتي.

وقال ماجد عبيد الله مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل: “لم تحدد إدارة النادي جنسية معينة للاعبين الأجانب الجدد التي تبحث عنهم، لكنها تبحث عن المهارات، وسد الثغرات والنواقص بالفريق، واتفقنا مع المدرب على بعض العناصر من اللاعبين الأجانب، مع العلم أن الأجانب الثلاثة أوليفيرا واديسون بوتش وخوان كوليو، مازالوا بالفريق حتى الآن”.

وأضاف: “طموحنا أن ننافس على بطولة في الموسم المقبل، ونبحث عن العناصر الجيدة لتدعيم الفريق، وهناك تعاقدات أخرى في الطريق سيكشف عنها النقاب لاحقاً، ويشغل بالنا المنافسة على البطولات، ولم نتخل عن أي لاعب إماراتي حتى الآن، وعندما يحين الأوان سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة في حينها”.

وقال اللاعب هزاع سالم: “الاستقرار أمر مهم بالفعل، والوصل فريق كبير، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا في الفترة المقبلة مع الفريق”.

وأضاف سالم عبد الله: “أتمنى أن نكون عند قدر الطموح والتحدي، وأن نوفق في مهمتنا مع الوصل”.

وقال عبد الله صالح القادم من نادي الشعب: “الوصل فريق كبير، والجميع يتمنى اللعب ضمن صفوفه”.

وصرح سالم مسعود القادم من نادي الجزيرة: “أمضيت فترة جيدة مع الجزيرة، والوصل ناد كبير، وأي لاعب يتمنى الانضمام لقلعة الوصل، ونطمح في تحقيق بطولة الموسم المقبل”.

112