نابولي ينافس أرسنال على ضم بالوتيلي

بالوتيلي

عبر نادي نابولي الإيطالي عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب ماريو بالوتيلي مهاجم نادي إيه سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول أن إدارة البارتينوبي تنوي الدخول في مفاوضات جدية مع إدارة الروسونيري من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب المتميز عن ملعب سان سيرو و البقاء في الكالتشيو هذا الصيف.

و ذكرت الصحيفة أن نادي نابولي يجهز لرحيل اللاعب جونزالو هيجواين مهاجم الفريق و الذي ارتبطك بقوة بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني و يرغب في ضم بالوتيلي إلى ملعب سان باولو هذا الميركاتو لخلافته.

من ناحية أخرى ، فإن نادي أرسنال الإنجليزي سوف يكون منافساً قوياً لنابولي على التعاقد مع اللاعب الدولي الإيطالي المثير للجدل هذا الصيف و الذي كان قد أبدى إعجابه بأرسين فينجر مدرب الجانرز في تصريح له منذ أيام ، حيث قال ” أرسين هو رجل و مدرب جيد ، عندما تحدث أي مشكلة فإنه من السهل أن يذهب و يرى ذلك “.

في حين أشارت ” دايلي ستار ” إلى أن أرسين فينجر المدير الفني للجانرز قد تحدث غلى وكيل المهاجم صاحب ال 23 عاماً في البرازيل من أجل الاتفاق على البنود الشخصية في عقده ، قبل الاتجاه لإتمام الصفقة مع النادي اللومباردي و التي من المحتمل أن تكلف أرسنال 25 مليون جنيه استرليني.

110