فيلايني مستعد للمقاتلة على مستقبله مع مانشستر يونايتد

فلايني

اكد مروان فيلايني لاعب المنتخب البلجيكي ولاعب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي انه مستعد للمقاتلة من اجل الحصول على مركز في تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية الموسم القادم تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد لويس فان جال.

انتقل اللاعب الى مانشستر يونايتد في الموسم الماضي قادما من نادي ايفرتون الانجليزي تحقيقا لرغبة دافيد مويس الذي كان يتولى تدريب اللاعب عندما كان يقود ايفرتون الموسم قبل الماضي وانتقل اللاعب مقابل 27.5 مليون جنيه استرليني ولكن لم يشارك اللاعب بصورة اساسية طوال الموسم الماضي مع اليونايتد.

ومع شائعات استبداله من قبل لويس فان جال وعدم رغبة المدرب الهولندي في اللاعب اكد اللاعب انه سوف يقدم كل ما بوسعه للبقاء مع الشياطين الحمر الموسم القادم.

وقال اللاعب عن فان جال مدرب مانشستر يونايتد الجديد :”اريد ان اقابل فان جال شخصيا واتحدث معه بشأن رغبتي في البقاء مع الفريق”.

واضاف عن آدائه مع بلجيكا او رغبته في الانتقال من مانشستر يونايتد قال :” لا العب في كأس العالم من اجل الانتقال الى اي ناد آخر , ارغب في البقاء مع اليونايتد وسأفعل كل ما بوسعي من اجل تحقيق هذا الامر.

يذكر ان فيلايني كان قد ساهم في فوز منتخب بلاده في مباراته الاولى في كأس العالم 2014 بعد احرازه هدف الفوز على الجزائر وانتهاء المباراة لصالح بلجيكا بنتيجة 2-1.

110