بالصور: روابح يكافئ لاعبي التعاون بجولة حرة في تركيا

منح المدير الفني للفريق التعاوني, الجزائري توفيق روابح راحة لجميع اللاعبين في معسكر تركيا الحالي, وذلك بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين في الأيام الست الماضية ، و التي كانت فيها التمارين من فترتين الى ثلاث فترات. و قد توجهت البعثة التعاونية الى العاصمة التركية اسطنبول لاستغلال الراحة ، بالتسوق و شراء بعض المستلزمات و الهدايا.

1 2 3

التعليقات

11 تعليق
  1. عيسى بن علي اﻷحسائي
    1

    الله يوفق التعاون بهذا الموسم وجميع المواسم المقبلة .

    Thumb up 9 Thumb down 2
    21 يونيو, 2014 الساعة : 11:42 م
  2. تعاوني
    2

    اهنئ جماهير سكري القصيم اللي ما يعلقون الا على الخبر اللي يخص ناديهم بس مهوب مثل النير :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 6 Thumb down 3
    22 يونيو, 2014 الساعة : 12:25 ص
  3. سكري القصيم
    3

    بالتوفيق لزعيم القصيم

    Thumb up 7 Thumb down 2
    22 يونيو, 2014 الساعة : 12:25 ص
  4. رايداوي وافتخر
    4

    يأويلكم من الكيان هالسنه رائد التحدي بقيادة البرنس الذهبي غير إنشالله 6 نقاط وبعدد وافر من الأهداف وسوف تغنون ياليل ماأطولك

    Thumb up 0 Thumb down 6
    22 يونيو, 2014 الساعة : 2:26 ص
  5. النصر العالمي
    5

    الله يوفق سكرينا الغالي ويستهلون الاعبين فترة الراحة على ماقاموا به في اليام الماضية من جهد وتمارين ونريد منهم المزيد والله يوفقهم

    Thumb up 5 Thumb down 0
    22 يونيو, 2014 الساعة : 2:58 ص
  6. سكري القصيم يامحلاه
    6

    بالتوفيق للسكري وجماهيره اتمنى من الاعبين التركيز في الحصص التدريبية واستغلال رفع اللياقة والجمل التكتيكية في مران

    Thumb up 5 Thumb down 0
    22 يونيو, 2014 الساعة : 3:03 ص
  7. خيشة استئنافات وكيس فزعات
    7

    روابخ يكافئ التخاونيين بالافراح والكوشات ههههه اكيد رايحين على جمس 81 الناقل الرسمي لاحياء الافراح والكوشات

    Thumb up 0 Thumb down 2
    22 يونيو, 2014 الساعة : 7:56 ص
  8. قصيمي
    8

    تعليق ٤ يقول المثل اللي مايعرف الصقر يشويه فريق الرائد يحتاج الكثير للوقوف دفاعيأ عند مقابله التعان في الجوله الرابعه ولاكن هى واضحه رايح جاي. فرقه افولو. تخوف.
    افولو كان يحتاج التمويل السريع وحضر الممول. جههههههاد

    Thumb up 3 Thumb down 0
    22 يونيو, 2014 الساعة : 9:39 ص
  9. تعاوني اتحادي
    9

    بالتوفيق للسكري وزعيم وبرازيل القصيم وفخرها
    ان شاء الله الموسم القادم موسم خير للسكر وياارب سلمنا من ظلم الحكام
    اللهم وفق التعاون فوق كل ارض وتحت كل سماء

    Thumb up 3 Thumb down 0
    22 يونيو, 2014 الساعة : 1:55 م
  10. تعاوني اتحادي
    10

    تعليق رقم 6 الونانه :mrgreen:
    ادعي ان الله يفككم من الهبوط :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 يونيو, 2014 الساعة : 1:58 م
  11. تعاوني اتحادي
    11

    اقصد تعليق رقم 4 :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    22 يونيو, 2014 الساعة : 1:59 م
104