أنشيلوتي: سنبحث ضم سواريز بعد المونديال

الاوروغواي انجلترا 26

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إن النادي سيبحث ضم المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز ولاعبين آخرين بعد انتهاء المونديال.

وقال أنشليوني قبل أن يبدأ عطلته الصيفية “سنتعاقد مع لاعبين بعد المونديال. لسنا في عجالة لأنه ليس أمامنا أشياء كثيرة لنفعلها”.

وأكد أنشيلوتي أن المونديال فرصة أمام إدارة النادي الملكي لمتابعة اللاعبين الذين تسعى لتعزيز صفوف الفريق بهم وعلى رأسهم باول بوجبا وأرتورو فيدال وتوني كروس وماركو فيراتي، فضلا عن سواريز الذي يتوقع أن يشكل جزءا من هجوم الملكي في الموسم المقبل بجوار كريستيانو رونالدو وكريستيان بيل وكريم بنزيمة، حسبما أوردت صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم.

ويسعى الريال للتأكد من جدوى صفقة سواريز وما إذا كانت تستحق قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ليفربول والمقدرة بـ75 مليون جنيه إسترليني، خاصة وأن النجم الأوروجوائي يبلغ من العمر 27 عاما، بعكس رونالدو وبيل اللذين جاءا إلى القلعة الملكية وعمرهما 24 عاما، بالإضافة إلى تعرض المهاجم الدولي لإصابة خطيرة في الركبة كانت على وشك إبعاده عن المونديال.

واستطاع سواريز، الذي خضع قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق المونديال لجراحة في الركبة، تسجيل هدفي فوز فريقه على إنجلترا في ثاني مباريات المنتخب بالبطولة والأولى التي يخوضها.

ويخوض سواريز المونديال وهو في أفضل مواسمه بعد أن توج بجائزتي هداف الدوري الإنجليزي وأحسن لاعب في البرييمر ليج هذا الموسم، وتقاسم الحذاء الذهبي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

110