بن تركي: خالد بن سعد هو من تكفل بالصفقات الجديدة للشباب

عبدالرحمن بن تركي بن عبدالعزيز

نشر الأمير عبدالرحمن بن تركي بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الشباب بياناً صحفياً عن طريق المركز الاعلامي بنادي الشباب اكد فيه ان الامير خالد بن سعد هو من قام بادارة المفاوضات والتكفل بالصفقات الجديدة سواء اللاعبين او المدربين, ولم يكن هو المتكفل كما اشارت بعض الصحف والمواقع الشبابية. وقال في البيان:

أقدم شكري وتقديري لكافة الجماهير الشبابية على وقفتهم الصادقة مع الكيان كما تعودنا منهم وعلى ثنائهم على العمل الكبير الذي تم تقديمه حتى الآن في تجهيز الفريق لخوض منافسات الموسم القادم ، وأحب أن أوضح للجميع أن جميع ماتم مؤخراً من تعاقدات وصفقات على صعيد الجهاز الفني أو اللاعبين الأجانب كانت بإشراف مباشر من صاحب السمو الأمير خالد بن سعد سواء من ناحية القيام بالمفاوضات أو التكفل بالمبالغ المادية وبمساندة الأمير فهد بن خالد بن سلطان حيث أننا نعمل جميعاً وفق السياسة التي رسمها الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان.

أكرر شكري لكافة الجماهير الشبابية وأطالبهم بالوقوف دائماً وأبداً مع الكيان ومع الإدارة القادمة برئاسة الأمير خالد بن سعد.

التعليقات

14 تعليق
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    هاذي البزة وبعدين الله العالم :wink:

    Thumb up 5 Thumb down 6
    21 يونيو, 2014 الساعة : 9:44 م
  2. شبابي ابها
    2

    فيكم الخير جميعكم … والله يوفقكم لخدمة الكيان الشبابي..

    Thumb up 10 Thumb down 4
    21 يونيو, 2014 الساعة : 9:56 م
  3. abu sami
    3

    قال صفو صفين قال حنا اثنين اي جماهير شبابية واي مواقع تواصل
    هههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 10
    21 يونيو, 2014 الساعة : 9:57 م
  4. ويبقى الشباب٠
    4

    الله يكتب التوفيق
    الامير خالد بن سعد أسد
    وسيبقى الشباب ليثا مرعبا ممتعا بحول الله

    Thumb up 10 Thumb down 4
    21 يونيو, 2014 الساعة : 10:51 م
  5. الطريق الى ،،البلطان٠
    5

    آه ثم آه تم آه
    الى خالد البلطان
    أنساك لحظة وأذكرك باقي العام،،،حتى وانا ناسي نسيت وذكرتك

    Thumb up 7 Thumb down 4
    21 يونيو, 2014 الساعة : 10:54 م
  6. الشباب وبس
    6

    الليث الشبابي
    توأم الشمس ليش خايف من الشباب اشوفك تعلق على اي خبر يخص نادي الشباب ههههههههههههههههههاي

    Thumb up 9 Thumb down 3
    21 يونيو, 2014 الساعة : 11:01 م
  7. اهلاوي جده
    7

    الليث فريق محترم من 24 سنه وليس احترام الليث وليد الثمان سنوات

    ليت عشاق الليث يعرفون ان ناديهم نادي بطولات قبل لايجي زعيط ومعيط .

    Thumb up 11 Thumb down 1
    21 يونيو, 2014 الساعة : 11:21 م
  8. ابومحمد
    8

    شكرا ابو تركي الله يخليك لليوث ذخر

    Thumb up 7 Thumb down 2
    22 يونيو, 2014 الساعة : 1:34 ص
  9. ههههه
    9

    اللي فوق راسه بطحاء يحسس عليها هذا دائما جمهور النصر والاهلي لازم يعلقون ع اي خبر شبابي الشباب قااااهرهم

    Thumb up 4 Thumb down 3
    22 يونيو, 2014 الساعة : 1:36 ص
  10. عريس لا ترمسني
    10

    وعندك ثلاثة نفر حراق :lol:

    ياخي جماهير الشباب ما يستحون الهلال يضرب

    رئيسهم ويتكلمون في العالمي

    والهلال يصرق نجومهم بالقوة ويتكلمون عن العالمي

    عن جد صدق المثل اللي يقول ( العنز ما تحب الا خناقها )

    اضغط يا كحيلان اضغط :-P

    Thumb up 3 Thumb down 5
    22 يونيو, 2014 الساعة : 2:56 ص
  11. ههههه
    11

    خليك في ناديك العالمي اللي قدله 30 سنه من الدوري و40 سنه من ولي العهد وجايني الحين تتكلم متي تكلموو ... هالسنه ... قدله ثلاثين سنه موموجود

    Thumb up 3 Thumb down 2
    22 يونيو, 2014 الساعة : 4:49 ص
  12. شبابي
    12

    بالتوفيق للشباب (يكفيني كل موسم بطولة) :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2014 الساعة : 9:08 ص
  13. لعنة غوتمان
    13

    يبدوا ان دمووع البلوي والنائحة الاتحادية تنتقل الي جماهير الشباب على خلفية رحيل البلطان”

    ابو الوليد مرحلة وانتهت وبدأنا مرحلة جديدة بعهد امير الذهب خالد بن سعد لذا اتمنى من جماهير الشباب ان تنظر للأمام

    لأن الايام لا تعيد نفسها”…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2014 الساعة : 10:38 ص
  14. الـمـتـمـيـز
    14

    الله يكتب التوفيق
    للامير خالد بن سعد
    ولن يستغني الليث عن اعضاء الشرف

    الموسم القادم مرعب ل ؟؟؟؟ و ؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2014 الساعة : 3:17 م
106