الزمالك يُزيح المحلة من كأس مصر

الزمالك

أقصى فريق الزمالك نظيره غزل المحلة من بطولة كأس مصر، عقب الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم السبت باستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

سجل هدفي الزمالك كلاً من أحمد علي في الدقيقة 31، ودومينيك دا سيلفا من ركلة جزاء بالدقيقة 45، فيما سجل هدف المحلة الوحيد معتز محروس في الدقيقة 80.

وخاض فريق الزمالك المباراة بأكملها دون إشراك أغلب اللاعبين الأساسيين، حيث حرص أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق على إعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين أمثال محمود جنش وحمادة طلبة وإسلام عوض المتغيب عن الملاعب من فترة، وغيرهم من اللاعبين.

وظهر لاعبو المحلة وسط تخاذل كبير طوال أحداث الشوط الأول، حيث لم تشهد هجماتهم أي خطورة على مرمى الأبيض سوى بهجمة من حسام عرفات الذي اخترق دفاعات الزمالك منفردًا بالمرمى ويسددها إلا أن جنش تصدى لها ببراعة.

ومع الدقيقة 31 ظهرت خطورة الزمالك القصوى، حينما اخترق محمد عبدالشافي جناحه الأيسر ليوزع كرة يستقبلها أحمد علي برأسية مُعلنًا عن الهدف الأول للأبيض.

وواصل الزمالك محاولاته وسعيه نحو مرمى المحلة حتى نجح مع نهاية الشوط الأول في فرض سيطرته ليخترق وسط منطقة الجزاء قبل أن يسقط أحد لاعبي الأبيض ويحتسب الحكم ركلة جزاء سددها دومينيك على يمين حارس المحلة مُعلنًا عن الهدف الثاني.

وطوال أحداث الشوط الثاني انخفض مستوى المباراة الفني، حيث عجز لاعبو المحلة على العودة خلال أحداث الشوط الأول فشلت جميعها، حتى الدقيقة 80 حينما سدد معتز محروس كرة صاروخية تسكن شباك الأبيض مُعلنًا عن الهدف الأول للمحلاوية.

التعليقات

1 تعليق
  1. ايمن اليمنى
    1

    يستحق الهبوط – دائما المحله فوق و تنزل على مفيش – حقا الفلاحين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2014 الساعة : 6:12 ص
112