ليفربول يطلب ضم فالديس و سانشيز

فالديز

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي لا يزال يرغب بقوة في التعاقد مع اللاعب أليكسيس سانشيز مهاجم نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و ذلك من أجل تدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن إدارة نادي المرسيسايد تنوي الدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة النادي الكاتالوني من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب المتميز عن ملعب كامب نو إلى الكوب خلال الميركاتو الحالي.

و ذكرت الصحيفة أن اهتمام إدارة الريدز قد امتد إلى الحارس فيكتور فالديس حارس مرمى البلوجرانا و الذي ينتهى تعاقده معهم في يوم 30 من شهر يونيو/حزيران الجاري من من أجل تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق في الموسم الجديد.

في حين أشارت الصحيفة إلى أن هناك نية كبيرة داخل نادي ليفربول من أجل الاستغناء عن خدمات الإسباني بيبي رينا و الذي لعب معاراً لنادي نابولي الإيطالي في الموسم المنقضي 2013-14 و التعاقد مع مواطنه فالديز في صفقة انتقال مجاني هذا الصيف.

يذكر أن هناك منافسة قوية لنادي الكوب من جانب نادي يوفنتوس الإيطالي على التعاقد مع المهاجم التشيلي صاحب ال 25 عاماً في الميركاتو الحالي ، في حين انسحب نادي موناكو الفرنسي من الصراع على التعاقد مع الحارس صاحب ال 32 عاماً ليترك الطريق خالياً امام الريدز لضمه.

التعليقات

1 تعليق
  1. لعنة غوتمان
    1

    حتى لو حضر فالديز مالة مكان مع المبدع منيولييييه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2014 الساعة : 11:06 ص
112