موسليرا: سنهزم إيطاليا بأسلوبهم الخاص

موسليرا

صرح الحارس فرناندو موسليرا حارس مرمى منتخب أوروجواي بأنهم سوف يحاولون الفوز على منتخب إيطاليا في مواجهتهم المقبلة يوم الثلاثاء في ناتال في الجولة الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في مونديال البرازيل بالأسلوب الخاص بالطليان.

شبكة ” فوتبول إيطاليا ” الشهيرة نشرت تصريحات حارس مرمى نادي لاتسيو الإيطالي السابق لصحيفة ” لا جازيتا ديلو سبورت ” و التي أكد فيها أنه يتطلع بقوة لمواجهة منتخب الآتزوري في تلك المباراة و التي سيدخلونها من أجل تحقيق الفوز و لا شيء غيره.

و افتتح موسليرا تصريحاته للصحيفة الإيطالية قائلاً ” سوف نتمكن من الفوز على إيطاليا بواسطة تاريخهم الخاص ، الدفاع و الهجوم المضاد ، إنها ستكون مباراة صعبة للغاية ، ليس هناك مجال للحسابات ، إما أن نفوز أو نذهب إلى المنزل “.

ثم أضاف حارس نادي جلطة سراي التركي قائلاً ” فريق تشيزاري برانديلي قوي للغاية ، جيجي بوفون أسطورة ، أندريا بيرلو هو نقطة الانطلاق لكل حركة في الفريق ، و كتلة نادي يوفنتوس تمثل روح الآتزوري “.

يذكر أن منتخ السيليستي يحتاج بقوة إلى تحقيق الفوز و لا شيء غيره في تلك المواجهة الحاسمة من أجل حسم التأهل إلى الدور ثمن النهائي في البطولة ، لكن منتخب الآتزوري يحتاج فقط إلى التعادل على الأقل من أجل التأهل على حساب الأوروجواي بفارق الأهداف.

114