رئيس الوطني : قرارات خادم الحرمين الشريفين تتجاوز سقف التوقعات والهاجري يصفها بالتاريخية

معدي الهاجري
قدم رئيس مجلس إدارة النادي الوطني بتبوك نايف بن عوض البلوي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الذي أمر بإنشاء أحد عشر استاذاَ رياضياً في مختلف مناطق المملكة ومن ضمنها مدينة تبوك.
وأبان البلوي أن قرارات خادم الحرمين الشريفين دائماً ماتتجاوز سقف التوقعات وتلبي حاجة كافة شرائح المجتمع ومن ضمنهم فئة الشباب ، مؤكداً بذات الوقت أن الاستاذ الرياضي الذي جاء الأمر بإنشاء أتى في وقته في ظل حاجة المنطقة له مقدماً شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين سائلاً المولى جلت قدرته أن يمد بعمره ويمتعه بالصحة والعافية.
كما قدم عضو مجلس إدارة النادي الوطني ظافر الشهري شكره لخادم الحرمين الشريفين على أمره بإنشاء ملعب في مدينة تبوك مؤكداً بذات الوقت أنه سيلبي طموحات وآمال الشباب في المنطقة.
وأكد عضو مجلس الإدارة صالح يونس أن خادم الحرمين الشريفين دائماً ماتكون مكارمه وأوامره ملبية لطموحات شرائح المجتمع ومن ضمنهم الشباب سائلاً المولى جلت قدرته ان يمد بعمر خادم الحرمين الشريفين ويحفظه من كل مكروه.
كما عبر عضو شرف النادي الوطني محمد بن عواض العقلا أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين بإنشاء ملاعب رياضية في احد عشر مدينة ليست بغريبة فهو صاحب الأياد البيضاء على الجميع ، سائلاً المولى جلت قدرته أن يمد بعمر خادم الحرمين الشريفين وأن يحفظه من كل مكروه.
أما رئيس القادسية الاستاذ معدي الهاجري فقد أكد بأن هذا القرار ليس بغريب على رجل حمل هم مواطني هذا الوطن وليس بغريب على رجل الرياضه الأول في وطننا الغالي .

وأضاف ” القرار تاريخي وسينعكس بالايجاب على رياضه وطننا وعلى كافة الرياضيين ” وهذا سيضاعف من مسئولية الأندية والرياضيين كافة لتقديم كل ما من شأنه علو كعب هذا الوطن ورد الجميل لقائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله .

وختم الهاجري كل الرياضيين مدينين لخادم الحرمين الشريفين بهذا القرار التاريخي والذي سينعكس على مستقبل رياضتنا وألعابنا المختلفة بإذن الله .

112