المعلق الإماراتي عدنان حمد يقترب من الظفر بجائزة قدسي
سعيد القحطاني يسلم دعوة التكريم الاولمبي للنخلي

سعيد القحطاني يسلم دعوة التكريم الاولمبي للنخلي

علمت مصادر أن جائزة زاهد قدسي للتعليق الرياضي في نسختها الحادية عشر التي ستعلن نتائجها في الثالث عشر من شهر رمضان المقبل برعاية الأمير سلطان بن ناصر بن عبد العزيز وبحضور منصور الخضيري في حفل يحضره نخبة من الشخصيات الرياضية العربية ستذهب إلى المعلق الإماراتي عدنان حمد وسط منافسة المعلقين الجزائري حفيظ دراجي والسعودي احمد النفيسة ويحمل لقب الجائزة الموسم الماضي معلق قنوات بي ان سبورتس المصري علي محمد.

وتقرر أن يتم التكريم في الحفل لثلاثة رواد زاملوا الفقيد زاهد قدسي في حياته مثل رئيس نادي القادسية السابق جاسم الياقوت والإعلامي مدني رحيمي ورئيس الوحدة السابق جمال تونسي لجهودهم في المجال الرياضي.
وسوف يشهد الحفل تكريم البطل الاولمبي ورامي القرص العالمي هاني النخلي وكذلك تكريم عدد من أبطال المملكة من ذو الاحتياجات الخاصة وبعض الرياضيين المتميزين من قبل راعي الحفل الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود لما حققوه من انجازات باسم الوطن.
وأوضح مستشار يموه رئيس اكاديمية ومكتب الريان للاستثمار الرياضي سعيد القحطاني بان سمو الأمير سلطان رحب برعاية الجائزة للموسم الحالي نظير أيمانه بان هذا ماعودتنا علية قيادة هذا البلد والوفاء لأهله.
وكشف القحطاني بحديث صحفي بأن حفل جائزة زاهد قدسي سوف يشهد العديد من الفقرات المميزة، وسيتم تقديم مكافآت مجزية للمكرمين”.
وتابع: ” الأمير سلطان كان حريص على تقديم بطاقات الدعوة لجميع المكرمين شخصياً، لذا تواجدت بالمدينة وتسليم البطل الاولمبي هاني النخلي دعوة حضور الحفل”.
وتضم اللجنة المشرفة على الجائزة زياد فارسي ومحمد البكر والدكتور عدنان المهنا والمعلق نبيل نقشبندي والمعلق غازي صدقة ونجل الفقيد إبراهيم زاهد قدسي.
الجدير ذكره أن الجائزة التي حصل عليها عدة معلقين عرب، بدأت بتتويج المعلق السعودي ناصر الأحمد، وتلاه ثانيا مواطنه رجاء الله السلمي، وأيضا الجائزة الثالثة حصل عليها السعودي عبد الله الحربي، والرابعة حصل عليها المعلقان الإماراتي علي حميد والتونسي عصام الشوالي، والخامسة توج بها السعودي فهد العتيبي، والسادسة حصل عليها القطري علي سعيد الكعبي، والسابعة الإماراتي فارس عوض، والثامنة القطري يوسف سيف والتاسعة السعودي نبيل نقشبندي، وأخيرا المصري علي محمد علي متوجا باللقب العاشر، وسيتوج الإماراتي عدنان حمد بالجائزة الأخيرة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    يستاهل عدنان حمد وإن شاءالله قريبآ يعود للرياضيه السعوديه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    21 يونيو, 2014 الساعة : 8:06 م
  2. بدر المونديالي البلوي
    2

    يستاهل عدنان حمد صاحب مقولة العالمية صعبة قووووويه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 يونيو, 2014 الساعة : 1:11 ص
103