هجر يوقع رسمياً مع الشويش بعقد يمتد لموسمين

unnamed

نجحت إدارة نادي هجر برئاسة الأستاذ سامي الملحم بالتوقيع مع الكابتن حسين الشويش عقداً احترافياً لمدة سنتين حيث التوقيع في مقر نادي هجر بمدينة الهفوف بحضور الكابتن الشويش.

ويعتبر الشويش من اللاعبين الذين قدموا مستويات متميزة خلال الموسم الماضي وبدأ مسيرته الرياضية في ناشئ الروضة ولعب معه لموسم واحد ثم انتقل لنادي النصر ولعب في فئاته السنية حتى وصل للفريق الأول وحقق مع الفريق بطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية الأولمبية وبعدها انتقل لنادي هجر ومثله لخمس مواسم وصعد مع الفريق لدوري زين ومثله في الممتاز لموسمين.

من جانبه عبر الكابتن حسين الشويش عن سعادته بالعودة مجددا لفريق هجر الموسمين القادمين مقدما شكره لمجلس إدارة نادي هجر برئاسة الأستاذ سامي الملحم متمنيا أن يكون عند حسن ظن الهجراويين وأن يقدم الموسم القادم المستويات المميزة مع زملاؤه نجوم هجر والذين استطاعو العودة بفريق هجر إلى دوري عبداللطيف جميل . مؤكدا أنه يسعى مع زملاؤه في تقديم مستويات مميزة مقرونة بالنتائج الإيجابية التي تساهم في تحقيق فريق هجر مركز متقدم في ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وإسعاد جماهيره الكبيرة .

كما قدم الكابتن حسين الشويش اعتذاره للرائديين إدارة وجمهور على مغادرة رائد التحدي مؤكدا أن وقفتهم معه في الموسم الماضي وراء تقديمه المستويات المميزة وقدم شكر خاص للمدير الفني الكابتن نور الدين زكري على ثقته في إمكانياته واختتم الشويش حديثه بالتمنيات لرائد التحدي وجماهيره الحبيبة التوفيق في الموسم القادم.

99