25 مليون يورو من الريال لضم كوفاسيتش

كوفاسيتش لاعب انتر ميلان الايطالي

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني لا يزال يمني النفس بإتمام رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شبكة ” سبورتس ميدياست ” الشهيرة تقول أن المدير العام للنادي الملكي خوسيه أنخيل سانشيز قد اجتمع مع ممثلي اللاعب الدولي الكرواتي ماريو ماميتش و بيبي بوتزو من أجل التفاوض حول انتقال اللاعب إلى العاصمة الإسبانية مدريد هذا الصيف.

و ذكرت الشبكة الإيطالية بأن إدارة الريال لوس بلانكوس تجهز عرضاً يقع ما بين 20 و 25 مليون يورو من أجل إقناع إدارة النيراتزوري بالموافقة على انتقال لاعب خط الوسط الشاب الموهوب إلى ملعب سنتياجو برنابيو في الميركاتو الحالي.

في حين يعتبر اللاعب صابح ال 20 عاماً أحد اللاعبين المفضلين لدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرينجي من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد في ظل احتمالية انتقال اللاعب هنريك كاسيميرو إلى الإنتر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

يذكر أن المدرب صاحب ال 55 عاماً يفضل بقوة التعاقد مع مواطنه ماركو فيراتي لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليكون لاعب الرئيسي في خط وسط الفريق في الموسم المقبل إلى جانب لوكا مودريتش ، تشابي ألونسو و أنخيل دي ماريا.

110