صراع إنجليزي كبير على ضم إيسلا

ماوريسيو ايسلا

عبر نادي أرسنال الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب ماوريسيو إيسلا الظهير الأيمن لنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الجبهة اليمنى للفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول أن إدارة نادي شمال لندن تنوي التحرك بقوة من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي التشيلي هذا الصيف من أجل اللعب تحت قيادة المدرب أرسين فينجر المدير الفني للفريق بداية من الموسم الجديد.

و ذكرت الصيفة أن المدرب الفرنسي صاحب ال 65 عاماً هو من طلب من إدارة الجانرز بالتحرك من أجل ضم اللاعب إلى ملعب الإمارات من أجل خلافة الفرنسي بكاري سانيا الذي رحل إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال مجاني هذا الصيف.

من ناحية أخرى ، فإن برندان رودجرز المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أيضاً يرغب في ضم الظهير و الجناح المتميز إلى ملعب أنفيلد رود من أجل تدعيم الجبهة اليمنى تجهيزاً لاحتمالية رحيل الإنجليزي جلين جونسون عن الفريق في نهاية الموسم القادم 2014-15.

يذكر أن اللاعب التشيلي صاحب ال 26 عاماً يقدم مستوى متميزاً مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل ، حيث تمكن من الفوز في المباراتين الأولتين على منتخبي أستراليا و إسبانيا و تأهل رفقة منتخب هولندا للدور الثاني.

110