الجزائري مناد: الروح الجماعية ستقود الوحدة للدوري الممتاز

مناد

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة جمال مناد مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات بالنادي وبدأ المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة علي المطرفي بعرض السيرة الذاتية.

بعد ذلك ألقى عضو مجلس إدارة النادي سلطان اللحياني كلمة رحب فيها بالمدرب الجديد وممثلي وسائل الإعلام ،وقدم اعتذار رئيس النادي المكلف مساعد الزويهري عن عدم الحضور للمؤتمر لأسباب خارج عن الإرادة ، وقال بأن الإدارة بحثت منذ نهاية الموسم الماضي عن مدرب يمتلك سيرة ذاتية مميزة ، ويكون رجل المرحلة القادمة ووقع الاختيار على الكابتن جمال مناد والذي نطمح أن يقودنا إلى دوري عبد اللطيف جميل كما يطمح الكل من أعضاء مجلس الإدارة وكجمهور ومحبين للنادي ، وسيبذل مجلس الإدارة بأمر الله الغالي والنفيس من أجل تحقيق ما يقود الفريق الأول للدوري السعودي الممتاز.

ثم تلت تساؤلات الصحفيين والمراسلين: إذ أشار مناد لأهمية التخطيط المناسب للفريق والتركيز على فترة الإعداد القادمة من حيث التكتيك ورفع معدلات اللياقة ودراسة جميع الجوانب الفنية التي تخدم مسيرة الفرسان وتحقق ما يطمح له الجميع.. وقال مختتمًا: سنحضر بإذن الله بروح جماعية للصعود لمنصات التتويج.

108