إنطلاق بطولة حفر الباطن الرمضانية

IMG_7846أنطلقت بطولة حفر الباطن الرمضانية ٢٠١٤ المنظمة من قبل اتحاد حواري المحافظة ومجلس شباب حفر الباطن في ملعب كلية التقنية بمشاركة ٣٢ فريق وأكثر من ٨٠٠ لاعب و١٥٠ مدرب وإداري .

وقدمت اللجنة المنظمة للبطولة خدمة مشاهدة كأس العالم لجميع الجماهير الرياضية مجاناً من خلال وجود شاشات الكترونية بجانب المدرجات لوضع المشجع في قلب الحدث في أهم مسابقة رياضية على مستوى العالم .
وشهد يوم الأفتتاح حضور جماهيري كبير وأضاف الجمهور نكهة خاصة من خلال تفاعلهم طوال أول ثلاث مباريات حيث مارس المشجعين المؤازره عن طريق الأهازيج الحماسية طوال وقت المباراة .

وكانت ركلة البداية في مباراة الشلال والليث وأنتهت بفوز الأول حيث بدأت المباراة بتحفظ كلاً من مدربي الفريقين حتى الدقيقة 22 ليفتتح عبدالله محمد الظفيري هدف التقدم الأول لفريق الشلال , وبعد 4 دقائق سجل نايف خالد العنزي هدف التعادل ليتنهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي , ليُنهي الشلال آمال الليث بهدفين لتصبح نتيجة المباراة النهائية 3-1 .

وأنتصر في المباراة الثانية الأمجاد على الكواسر بنتيجة ٤-٢ في مباراة كانت قوية بين الطرفين ليسجل اللاعب رجعان باني هدف التقدم للأمجاد في الدقيقة 3 كأسرع هدف في البطولة حتى الأن , وشهد المباراة خشونة في اللعب بين لاعبي الفريقين مما تسببت في إصابة اللاعب رمزي الرويلي في منتصف الشوط الثاني ليخرج مصاباً , وأحتسب حكم المباراة عياد الظفيري 7 دقائق وقت بدل ضائع وحصل فريق الأمجاد في آخر الدقائق على ركلة جزاء ليؤكد الإنتصار .

وفاز الرشيد على الوطني ٢-٠ في ختام مباريات الجولة الأولى وشهدت المباراة سيطرة ” الرشيد ” على أغلب مجريات المباراة حتى أفتتح اللاعب تركي راضي الظفيري هدف المباراة وسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني , وحصل اللاعب نايف عيسى الظفيري على جائزة أفضل لاعب في المباراة .

106