نابولي يقاتل للحفاظ على هيجوايين

غونزالو هيغواين

يستعد نادي نابولي الإيطالي من أجل القتال في الفترة المقبلة لكي يستطيع الحفاظ على خدمات اللاعب جونزالو هيجواين مهاجم الفريق و يمنع رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” لا جازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية تقول أن إدارة البارتينوبي متمثلة في أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي قد أكدت على رغبتها في الاحتفاظ بخدمات اللاعب الدولي الأرجنتيني على ملعب سان باولو لسنوات مقبلة.

و ذكرت الصحيفة أن رافائيل بينيتيز المدير الفني الإسباني للفريق قد وافق دي لورينتيس الرأي بشأن ذلك الأمر و تحدث معه هاتفياً و اتفقاً سوياً على عدم السماح للمهاجم المتميز بالرحيل عن مدينة نابولي مهما كانت العروض و الإغراءات.

في حين قد عبرت إدارة نابولي عن رغبتها الكبيرة في تجديد عقد اللاعب الحالي مع الفريق و زيادة الشرط الجزائي فيه إلى 70 مليون يورو و هو مبلغ لن يقوم أي نادِ بدفعه مطلقاً و يضمن بقاء اللاعب مع الفريق لسنوات عديدة.

يذكر أن اللاعب صاحب ال 26 عاماً يتواجد حالياً في مونديال البرازيل مع منتخب التانجو و قد شارك كبديل في الفوز على منتخب البوسنة و الهرسك 2-1 مساء الأحد ، و مطلوب بقوة في ناديي برشلونة الإسباني و تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الحالي.

113