خلاف بين يوفنتوس و فيرونا في صفقة إيتوربي

خوان مانويل إيتوربي

لا يزال يمني نادي يوفنتوس الإيطالي النفس بتحقيق بغرته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب خوان مانويل إيتوربي جناح نادي هيلاس فيرونا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية تقول أن إدارة البيانكونيري تجهز عرضاً بقيمة 15 مليون يورو إضافة إلى اللاعب فيديريكو بيلوسو مدافع الفريق من أجل إقناع إدارة فيرونا بالموافقة على رحيل اللاعب إلى تورينو هذا الصيف.

و ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي فيرونا رفضت ذلك العرض مبدية اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب مانولو جابياديني مهاجم الفريق كجزء من الصفقة بدلاً من بيلوسو و هو ما أوقف عملية سير المفاوضات في الوقت الحالي.

في حين قد طلب أنطونيو كونتي المدير الفني للسيدة العجوز من إدارة النادي التحرك بقوة من أجل ضم اللاعب الدولي الأرجنتيني تحت 21 عاماً إلى ملعب يوفنتوس أرينا في الميركاتو الحالي لمجاورة كارلوس تيفيز و فرناندو يورينتي في هجوم الفريق.

يذكر أن كونتي يرغب أيضاً في التعاقد مع لاعب آخر بجانب الشاب صاحب ال 20 عاماً و هو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح نادي ريال مدريد الإسباني صاحب ال 26 عاماً و المطلوب بقوة أيضاً في نادي موناكو الفرنسي في الفترة المقبلة.

110