الفهمي مفاجأة جاروليم للاتحاديين .. واستنفار جماهيري قبل اللقاء

بات اللاعب الشاب في صفوف الأهلي ياسر الفهمي تحت رهان إشارة مدربه التشيكي كاريل جاروليم للمشاركة في لقاء الديربي يوم الاربعاء المقبل, وذلك بعد أن أثبت جاهزيته وتعافيه من الإصابة من خلال التدريبات التي شارك بها. وأفادت مصادر أهلاوية أن الفهمي وجد اهتمام كبير من جاروليم في تدريبات اليومين الماضيين وقد يستعين به على حساب اللاعب مصطفى بصاص الذي شارك في لقاء الذهاب.

وكان الفريق الاهلاوي قد واصل تدريباته مساء يوم الاثنين على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل, وسيضطر المدرب كارلي جاروليم لفتح التدريبات لمدة ربع ساعة يوم الثلاثاء أمام وسائل الإعلام والجماهير, وذلك تجاوباً مع قوانين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

من جانب آخر, نوه المهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي الأهلي بالدعم المعنوي المنظم الذي تؤديه الجماهير الأهلاوية تجاه ناديها بشكل عام والفريق الكروي الأول بشكل خاص في مهمة الإياب الآسيوي الحاسمة, وأشار إلى أهمية التزام الجماهير الأهلاوية بالحصول على تذاكرها من منافذ استاد الأمير عبدالله الفيصل المحددة حسب بيان إدارة النادي والأمانة العامة المفصل أمس والاتجاه لمقاعد الملعب لإتاحة الفرصة لبقية الجماهير لأخذ دورها في تسلم تذاكرها والانسيابية في الدخول.

كما ذكر بأن ارتداء القمصان الخضراء للجماهير سيبرز مظهرًا جماليًا ويعزز هوية المشجع الأهلاوي ، مما يجدر ذكره أن الأمانة العامة للنادي قد حددت منفذي 3 ، 4 للجماهير الأهلاوية في الجهة الشرقية للدرجة الثانية ومنفذ رقم 1 في الجهة الغربية للدرجة الأولى.

وفي نفس الاتجاه عقدت اللجنة الشرفية الداعمة لمدرج الملكي تحت إشراف الأمانة العامة للنادي اجتماعًا لها برئاسة محمد باسندوة وحضور أعضائها مساعد السحيمي ومشهور الحارثي وخالد المطرفي وعبدالله باشان وعبدالمحسن العبود إضافةً إلى سعود برقاوي رئيس الرابطة ونائبه بدر تركستاني من أجل دعم الجماهير الحاضرة في مدرجات الدرجة الثانية والدرجة الأولى بالأعلام والأوراق الملونة وتنفيذ بروفات عدة للمجموعات القيادية داخل المدرجات حيث ستوفر المجموعة الداعمة لمدرج الملكي علم كبير بمساحة 150 م يحمل شعار النادي بالإضافة إلى سبعة آلاف علم صغير ومجموعة كبيرة من الأعلام متوسطة الحجم ليتم توزيعها على الجماهير الأهلاوية في المدرجات.

10