نجران يوضح موعد مباراته مع السالمية .. والراهب وصاحب يغيبان – صور

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران تحضيراته اليومية للقاء الأتحاد يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين على ملعب نادي الأخدود, وذلك تحت إشراف المدير الفني السيد ميودارج ياشيش.

وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين إحماء، وإطاله ودوران حول الملعب بتدريبات اللياقية والتكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين في ظل غياب اللاعبان حسن الراهب وصاحب العبدالله ، اللذان سينضمان الى التمارين يوم الثلاثاء, تلاها مناورة على منتصف الملعب ركز من خلالها مدرب الفريق على الكرات العرضية والتسديد من عدة اتجاهات.

ومن ناحية أخرى تواجد في تمارين الفريق اللاعب علي زبارة ، واللاعب جمعان مفتاح وذلك لخوض تجربة مع الفريق وسيحدد المدرب والجهاز الفني مدى الحاجة لهما وتسجيلهما من عدمه.

من جانب آخر, أوضح المركز الإعلامي ان موعد مباراة الفريق الأول في كأس الخليج مع السالمية بنجران, حيث أكد أنها ستقام الثانية والعشرين من شهر محرم المقبل, وذلك عقب اللغط الكبير الذي حدث بين الجماهير النجرانية حول موعد هذه المباراة  بعد أن تردد أنها ستقام الاسبوع المقبل, وفي ظل عدم وجود موقع معتمد من اللجنة المنظمة للبطولة لايضاح جدول المباريات.

وعلى صعيد آخر, أقامت أدارة نادي نجران عصر يوم الأثنين حفل معايدة للفريق النجراني “فئة الاولمبي _ فئة الشباب” شارك فيه جميع اللاعبين والجهازين الفني والأداري كما شارك فى الحفل عضو شرف النادي عبدالله عباجه ال عباس ومدير الفريق لفئة الشباب محمد ال ساعد والكابتن يحي جخران, وبحضور رئيس نادى نجران هذيل بن صالح ال شرمة ونائبة خالد بن محمد ال وتيد والمستشار الفني للنادى مهدي ال غفينة.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. صميدع
    1

    مووووووووفقين ورسالتي للفريق الاولمبي شدو حيلكم ترا مستوووووواكم مو ذاك الزود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:16 ص
101