كازورلا: سأحدد مستقبلي بعد المونديال

كازولا

يبدو أن اللاعب سانتي كازورلا لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي لا يشعر بالراحة على ملعب الإمارات ، لذلك يفكر بقوة كبيرة في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول أن صانع الألعاب الدولي الإسباني غير مستقر مع الجانرز و لا يشارك بصورة كبيرة منذ تعاقد النادي مع اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل من نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي.

و ذكرت الصحيفة أنه مع ذلك فقد أرجأ اللاعب عملية التفكير و اتخاذ قراره بشأن مستقبله مع نادي شمال لندن إلى ما بعد الانتهاء من مشوار منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم المقامة في البرازيل حالياً حيث يتواجد كاثورلا مع المنتخب.

في حين قال كازورلا للصحفيين ” عنمدما ينتهي كأس العالم بأبدأ التفكير في مستقبلي ، لا أريد التفكير فيه حالياً ، لقد أخبرت وكلائي بألألا يخبروني أي شيء عن العروض في الوقت الحالي “.

ثم أضاف اللاعب قائلاً ” لكنني أعرف عدد قليل من لاعبي أتليتكو ، دييجو جودين و خوانفران ، و أعرف الفريق جيداً عندما كنت ألعب في الدوري الإسباني ، لكن حتى انتهاء البطولة ، انا لا أعرف إذا كانت الشائعات صحيح أم لا “.

يذكر أن اللاعب صاحب ال 29 عاماً كان قد شارك مع الجانرز في 49 مباراة في الموسم الماضي و تمكن من تسجيل 7 أهداف و صنع 9 أهداف آخرين ، و مطلوب بقوة في نادي أتليتكو مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

110