مورينيو: كاسياس يجب أن يكون أساسياً أمام تشيلي

مورينيو

صرح جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي بأن لو كان يمتلك القرار في يده فإنه لن يقوم بالاستغناء عن إيكر كاسياس حارس مرمى منتخب إسبانيا في المباراة المقبلة أمام منتخب تشيلي في الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مونديال البرازيل.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أنه على الرغم من أن المدرب البرتغالي هو من كان قد أبقى على حارس نادي ريال مدريد الإسباني على مقاعد البدلاء عندما كان مدرباً للريال موسم 2012-13 ، لكنه يفضل أن يبقى أساسياً في مواجهة تشيلي يوم الأربعاء.

و ذكرت الصحيفة أن الحارس المتميز كان قد ظهر بشكل سيء للغاية في مباراة منتخب لا روخا في مواجهة منتخب طواحين هولندا التي بنتهت بفوز الطواحين الهولندية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد مساء الخميس في الجولة الأولى من المجموعة.

و تحدث مورينيو للصحفيين قائلاً ” أنا لن أترك كاسياس على مقاعد البدلاء أمام تشيلي ، مركز حارس المرمى هو مركز خاص للغاية ، إنني لا أحب تغيير لاعب لمجرد مباراة سيئة ، التغيير يكون فقط في لحظة معينة و هي التي يظهر فيها الحارس بأنه لا يصلح ، ليس لديك ثقة أو استقرار معه ، مما يتيح لك أن تشعر بأنه من الأفضل تغييره “.

في حين أضاف السبيشيال وان متحدثاً عن الحارس صاحب ال 32 عاماً قائلاً ” إيكر لديه سجل رائع للغاية مع المنتخب ، هو حارس يمتلك ثقة مدربه بقوة ، و مباراة سيئة – بالنسبة لي – لا تكفي لتغيير حارس مرمى “.

112