الريال يراقب وضع كافاني مع سان جيرمان

كافاني

ارتبط اللاعب إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعلن الكثير من الأندية عن رغبتها في التعاقد معه فور رحيله عن ملعب بارك دي برينس.

صحيفة ” لو 10 سبورت ” الفرنسية تقول أن نادي ريال مدريد الإسباني يعد واحداً من الأندية التي ترغب بقوة في التعاقد مع اللاعب الدولي الأوروجواياني حال رحيله عن العاصمة الفرنسية باريس في الميركاتو الحالي.

و ذكرت الصحيفة أن وكيل المهاجم المتميز كان قد اتصل بإدارة النادي الملكي من أجل معرفة موقفهم من اللاعب قبل الخروج من النادي ، حيث كان هناك رغبة كبيرة لدى إدارة الميرينجي في التعاقد مع كافاني قبل الانتقال إلى سان جيرمان مقابل 64 مليون يورو في الصيف الماضي.

في حين أشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن إدارة اللوس بلانكوس تضع اللاعب لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول الإنجلزي و زميل كافاني في هجوم السيليستي كهدف اول لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل ، فيما يأتي خلفه الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم نادي موناكو الفرنسي.

يذكر أن كافاني / 27 عاماً / يشارك مع منتخب السيليستي في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل ، و كان قد سجل هدف منتخب بلاده الوحيد في الهزيمة أمام منتخب كوستاريكا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة مساء السبت.

من ناحية أخرى ، أعلنت ” لو 10 سبورت ” بأن إدارة الريال و إدارة نادي الإمارة الفرنسي كانوا قد دخوا في مفاوضات لعقد صفقة تبادلية بين الناديي عنوانها ألفارو موراتا / 21 عاماً / و راداميل فالكاو / 28 عاماً / لكن تلك المفاوضات لم تكتمل بنجاح.

110