بارلور: أرسنال قد يترك فيرمايلن لليونايتد

توماس فيرمايلن

يرى لاعب أرسنال السابق راي بارلور بأن نادي الأرسنال قد يترك المدافع البلجيكي توماس فيرمايلن يرحل الى مواطته الانجليزي مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الصحف الانجليزية أشارت الى اهتمام نادي مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب المستبعد من المشاركة الأساسية مع المدير الفني الفرنسي ارسين فينجر الذي اعتمد على الثنائي كوسيلني وبير ميرتساكر لشغل مكان قلبي الدفاع بينما أعتمد على جيبس ومونريال في الجانب الأيسر.

مانشستر بحاجة ماسة الى تدعيم خط دفاعه نظرا لرحيل كلا من ريو فيردناند الذي هبط مستواه بشدة في الموسم الماضي ونيمانيا فيديتش الصيربي الى انتر ميلان الايطالي.

يوم الأثنين الماضي أشارت بعض التقارير الى توصل ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد على تفاصيل صفقة انتقال اللاعب من العاصمة لندن الى مدينة مانشستر، كما تم الاتفاق على راتب اللاعب الاسبوعي المقدر ب100 ألف باوند.

وقال بارلور لاعب الأرسنال السابق لصحيفة توك سبورت الشهيرة: “اذا ما اراد أن يلعب كرة القدم مع عرض مقدم من نادي مانشستر يونايتد اذن فمن الصعب أن يرفض النادي مثل هذا العرض”.

وأضاف: “لا يمكن للأرسنال أن يقول لا، لا يمكنك الذهاب الى هناك، لن تلعب في انجلترا وسترحل فقط الى اسبانيا أو ايطاليا”.

وأردف في نفس السياق: “لقد قام بواجبات قائد الفريق في العام الماضي لكنه لم يكن لاعبا اساسيا في الفريق، أنا لا أرى أي تغيير في لك مستقبلا، وهو لاعب يريد المشاركة كأساسي في الفريق”.

يذكر أن فيرمايلين يمتلك عاما أخر مع نادي أرسنال.

110