ملتقى شباب القريات الصيفي و التميز في أسبوع

صور الفوز البرشلونبدأت فعاليات ملتقى شباب القريات الصيفي لعام 1435هـ, والذي ينظمه مركز التنمية الاجتماعية بالشراكة مع قسم النشاط الطلابي بالقريات, حيث انطلقت بطولة الملتقى لدوري كرة القدم في نظام المجموعات والتي ضمت ثمانية فرق مشاركة, كما أطلقت اللجنة الثقافية المسابقة الثقافية الإسلامية والعلمية .

ومن جانب آخر أنشئت اللجنة الإعلامية حساب الملتقى على موقع التواصل الاجتماعي تويتر (@masm1a1) , تنقل فيه فعاليات الملتقى بشكل مباشر , وأتاحت المشاركة والتغريد عبر الحساب للمشاركين بالبطولة . وحرص الملتقى على توفير كافة الأجواء الترفيهية حيث وفرت شاشة لنقل مباريات كأس العالم 2014 . فيما خصصت اللجنة الإدارية والمالية جوائز الحفل الختامي , قسائم شراء واشتراكات في مجموعة من المطاعم ومحلات الألعاب الترفية والأندية الرياضية .

هذا وسيقام مهرجان رياضي بعد مغرب اليوم يحتوي على العديد من المسابقات الحركية, كما سيتم استضافة طلاب الصم في برنامج خاص . وبدوره أثنى مدير الملتقى سلطان محمد المجيد, بالروح الذي عمل فيه فريق الملتقى الإداري بالرغم من المدة الزمنية القصيرة, مشيداً بما تلقاه الملتقى من دعم من قبل مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ عبدالعزيز اليوسف, الذي وعد في توفير كل ما يحتاجه العاملون والمشاركون بالفعاليات .

 

106