بعد حصوله على جائزة رجل المباراة.. مولر: بيبي لاعب غير رياضي

مولر بيبيقاد توماس مولر نجم بايرن ميونيخ توماس مولر منتخب ألمانيا للفوز برباعية نظيفة على حساب نظيره البرتغالي ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب آرينا فونتي نوفا ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة بمونديال البرازيل .

ونجح مولر في تسجيل ثلاثية رائعة بالشباك البرتغالية في الدقائق 12 و46 و78 بمهارة وحنكة وخبرة كبيرة ، أثبتت أنه واحد من أفضل اللاعبين في المونديال الحالي .

وأستحق النجم توماس مولر جائزة رجل المباراة بجدارة ، بعدما لعب 82 دقيقة كاملة ، وسجل ثلاثية رائعة ، ومرر 35 تمريرة خلال اللقاء ، وسدد أربع تسديدات على المرمى.

وأبدى توماس مولر سعادته الغامرة بالفوز الساحق وقال ” بالطبع ، نحن سعداء جميعاً بهذا الفوز الساحق ، وبهذه البداية الرائعة في مونديال البرازيل ، ونأمل أن نواصل ذلك في قادم المباريات ” .

وأضاف ” لم يكن هناك شيء يخيفني أثناء تنفيذ ركلة الجزاء ، فقد تعودت على اللعب في الأجواء الصعبة بالسابق ، وحققت أشياء جيدة كلاعب كرة قدم ، لذا فإن تنفيذ تلك الركلة لم يكن بالشيء الصعب علي ” .

وعن بيبي وطرده من اللقاء بعد تعديه عليه في الشوط الأول للمباراة ” بيبي لاعب غير رياضي ، ولقد كان تصرف غير أخلاقي منه ، وطرده مستحق ، ولن أقول غير ذلك عن هذه الواقعة ” .

وإختتم مولر تصريحاته ، قائلاً ” كان من الصعب اللعب اليوم في هذه الحرارة العالية ، ولكننا كان يمكننا أن نسجل أكثر من أربعة أهداف ، ولكن لم نستغل الفرص العديدة ، وعموماً حققنا فوزاً مستحقاً أمام منتخب كبير في مباراة كانت معقدة فنياً ، ضدمنافس يمتلك لاعبين كبار ومروفين لدى الجميع ” .

112