تشيلسي يرغب في خطف كروس من الريال

كروس

ينوي نادي تشيلسي الإنجليزي التحرك بقوة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب توني كروس لاعب خط وسط نادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول أن إدارة أسود غرب لندن ترغب في التقدم بعرض مالي كبير لإدارة النادي البافاري من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب أليانز أرينا خلال الفترة المقبلة.

و ذكرت الصحيفة أن جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز يرغب بقوة في ضم اللاعب الدولي الألماني إلى ملعب ستامفورد بريدج من أجل حرمان نادي ريال مدريد الإسباني من خدمات لاعب خط الوسط المتميز في الميركاتو الحالي.

في حين أشارت الصحيفة إلى أن هناك أنباء تفيد إلى أن كروس قد اقترب بقوة من الانتقال إلى ملعب سنتياجو برنابيو ، حيث اتفق مع إدارة اللوس بلانكوس على الانضمام إلى الفريق براتب سنوي يقدر بـ 4 ملايين جنيه استرليني.

لذلك يريد السبيشيال ون في التقدم بعرض أكبر للاعب من أجل إقناعه بتحويل وجهته إلى لندن ليلحق باللاعب سيسك فابريجاس الذي انتقل من نادي برشلونة الإسباني للعمل مع المدرب صاحب ال 52 عاماً بداية من الموسم الجديد.

يذكر أن اللاعب الألماني صاحب ال 25 عاماً يتبقى لديه موسماً واحداً على نهاية عقده مع عمالقة أليانز أريا حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو/حزيران من عام 2015 و يعتبر مطلباً كبيراً أيضاً لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

112