رسمياً … راكيتيتش لاعباً في البرسا

راكيتيتشأعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً عن تعاقده مع اللاعب إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط نادي إشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لصيبح لاعباً جديداً في صفوف النادي الكاتالوني بداية من الموسم المقبل.

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي الكرواتي قد وقع رسمياً على عقود انتقاله إلى ملعب كامب نو ليصبح الوجه الأحدث في كتيبة المدرب لويس إنريكي المدير الفني الجديد للبلوجرانا في الموسم الجديد.

و ذكرت الصحيفة أن لاعب خط الوسط المتميز أصبح اللاعب الخامس من اللاعبين المنضمين حديثاً إلى النادي الكاتالوني بعد كل من الحارس أندريه تير شتيجن ، إعادة الثنائي المعار جيرارد ديولوفيو و رافينيا ألكانتارا و تصعيد الشاب المتميز جوردي ماسيب إلى الفريق الأول.

في حين أعلنت ” سبورت ” أن الاتفاق الرسمي بين إدارة البلوجرانا و إدارة النادي الأندلسي قد أعلن عن دفع النادي الكاتالوني مبلغ قيمته 18 مليون يورو إضافة إلى المكافآت المتعلقة بمشاركة اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة.

يذكر أن اللاعب صاحب ال 25 عاماً يتواجد حالياً مع منتخب بلاده للمشاركة في بطولة كأس العالم المقامة في البرازيل و من المنتظر أن ينضم إلى البلوجرانا بعد انتهاء مشوار المنتخب الكرواتي في المونديال.

110