الوحدة يؤدي أولى تدريباته استعداداً للموسم الجديد

تدريبات الوحدة

بحضور رئيس النادي المكلف مساعد الزويهري والمشرف العام على لعبة كرة القدم وعضو مجلس الإدارة سلطان اللحياني, أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة مرانه الأول في سبيل الاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة مدرب فريق الشباب بالنادي فهد الحازمي والمعد البدني وائل عبد الفتاح على ملعب الرديف بالنادي.

وقد بدأ المران بكلمة مساعد الزويهري الذي حث اللاعبين على بذل كافة الجهود في سبيل عودة النادي للمنصات ولمكانه الطبيعي وتحقيق طموحات وآمال الجماهير الوحداوية العريقة في هذا الكيان الكبير. ثم قام المدرب بعمل بعض تدريبات الاسترجاع اللياقي للاعبين و قسّم الفريق إلى مجموعتين لعمل مناورات ترفيهية وخفيفة تخللها بعض التمرينات بالكرة.

يذكر أن فهد الحازمي سوف يقود مران الفريق الأول لحين وصول المدير الفني الجزائري جمال مناد الذي تعاقد معه النادي مؤخراً.

من ناحية أخرى وبحضور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على لعبة الناشئين وائل غلام أدى فريق الناشئين مرانه على ملعب الرديف بالنادي بمشاركة اللاعبين المستجدين. وقد قام مساعد المدرب محمد غلام والمعد البدني وائل عبدالفتاح بعمل بعض تدريبات الاسترجاع اللياقي للوقوف على جاهزية اللاعبين, فيما بقي استقبال فئة المستجدين مفتوحًا حتى نهاية شهر شعبان.

الجدير بالذكر أن وائل غلام نوه بأن يوم الأحد القادم سوف تقام مباراة ودية مع منتخب الناشئين المعسكر حاليًا في مدينة الطائف.

على صعيد آخر يستضيف نادي الوحدة يوم الخميس القادم الموافق 21 شعبان 1435 هـ بطولة مكة الدولية للشطرنج بمشاركة ثمانين لاعبا من تسعة دول والعديد من اللاعبين السعوديين من جميع مدن المملكة , وتقام البطولة على النظام السويسري من سبعة جولات ضمن تنظيم الجمعية السعودية للشطرنج ورعاية إعلامية لشبكة كام فوكس , وتطمح جميع الجهات المشاركة في تنظيم الحدث الارتقاء برياضة الشطرنج محليا ودوليا , وذلك بما تقدمه رياضة الشطرنج من تطوير مهارات التفكير والعقل والتخطيط السليم وتعلم الصبر واتخاذ القرار السليم مما ينعكس إيجابيا على حياة المجتمع والأفراد.

الجدير بالذكر أن السعودية حققت أفضل حراك شطرنجي وفازت على مستوى قارة آسيا لعام 2014 , جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلطان بن خلفية آل نهيان قبل أسابيع. وقد نظمت الجمعية السعودية للشطرنج منذ عام 2013 م إلى منتصف عام 2014 م سبعة وثلاثون بطولة دولية معتمدة من الاتحاد الدولي للشطرنج في العديد من مدن المملكة .

التعليقات

1 تعليق
  1. محمد البريم
    1

    بالتوفيق لقرسان مكة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2014 الساعة : 9:04 ص
110