الفيصلي يستعد للهلال بالكرات العرضية والتسديد وتدريبات لياقية للقرني

واصل لاعبو الفريق الأول بنادي الفيصلي تدريباتهم استعداداً لملاقاة “الهلال ” مساء يوم الخميس على استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين وأشتمل التمرين والذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية على عدة تدريبات لياقية وتكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين تلاها مناورة على منتصف الملعب ركز من خلالها مدرب الفريق البلجيكي ” مارك بريس” على الكرات العرضية والتسديد من عدة اتجاهات فيما واصل اللاعب محسن القرني برنامجه اللياقي يذكر ان التمرين قد حظي بمتابعة رئيس النادي الأستاذ فهد المدلج وعدد من اعضاء مجلس الإدارة ومحبي النادي.

التعليقات

4 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    بالتوفيق للهلال الملكي في مباراته القادمة يوم الخميس والظفر بالنقاط الثلاثة واستعادة الصدارة وإن شاء الله يكون المستوى أفضل من رائع بعد هالتوقف لا بدا أن يكون هناك ابداع وفن ومتعة هلالية .
    تحياتي لكل هلالي اتحادي شبابي فقط .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:11 م
  2. شبيه الفيل
    2

    الفوز للفيصلي في الكيلاسيكو ان لم يتدخل الحكام وينقذوا ام هلال المحلي كالعادة :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:44 ص
  3. العالميه صعبه قويه والمحليه سهله هديه
    3

    اولسااااااااااااااان على كل لسان اصبت يامدرب الفيصلي فالمسخره الاسويه كل اهدافهم عليه عرضيات فهو لايجيدها ولكن يجيد اللاعب مع الحكام بنتائج مثل نتيجة النصر بلغاء هدف بداعي التسلل ومع الوحده ضربة جزاء والغاء هدف تسلل ويقولون ملكي اي ملكي اي خرابيط .... وكفااا دائم تمسخرون باسيا وتفوزن بمحليه بمساعدة اللاعب الخفي رقم 1 الحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:37 ص
  4. القحطاني
    4

    هذي بطولة المحلي لو تلعب الفرق 13 مع بعض متفوز المهنا موجود هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:54 ص
101