الكويت تبحث تجديد عقد البرازيلي فييرا

فييرا مدرب الكويت

تعتزم اللجنة الفنية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم تجديد عقد البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للازرق، والذي ينتهي في شهر سبتمبر المقبل، بعد تمسك محمد ابراهيم مدرب القادسية المستقيل بعدم العودة لقيادة الازرق من جديد.

وكانت النية تتجه لدى مجلس ادارة الاتحاد للاستعانة بخدمات ابراهيم في خليجي الرياض في نوفمبر المقبل ونهائيات كأس اسيا في استراليا مطلع العام المقبل، لكن تمسك ابراهيم بالابتعاد عن كرة القدم نهائيات بسبب انشغاله برحلة علاجية في لندن واسبانيا، سيدفع اللجنة الفنية الى الابقاء على فييرا.

ولم يحظ المدرب البرازيلي للازرق باعجاب الاتحاد الكويتي، حيث تعرض لانتقادات شديدة في الفترة الاخيرة، لعدم قدرته على تطوير الاداء، فضلا عن دخوله في خلافات شخصية مع بعض الاداريين.

وفي حال التجديد لفييرا، فان العقد الجديد سيتضمن بندا يسمح للطرفين بتجديد العقد تلقائيا اذا حقق المدرب نتائج ايجابية في بطولتي الخليج والاسيوية، حيث سيتم التجديد له لمدة موسم اضافي.

ويشرف فييرا حاليا على برنامج تحضيرات الازرق لخليجي الرياض، حيث توقفت التدريبات في الوقت الراهن، لتواجد عدد كبير من اللاعبين خارج البلاد، لقضاء اجازات الصيف.

112