أنطلاق برنامج صيف ارامكوا “أتباري” بنادي الفتح

إتباري الفتحينطلق يوم الأحد المقبل برنامج أرامكوا السعودية (أتباري) الصيفي في موسمه الرابع والذي يحتضن فعالياته نادي الفتح حيث يشمل البرنامج على العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية والتي تستمر قرابة الشهر, ستتيح الفرصة لأنضمام حوالي 1000 طالب يتم توزيعهم على الأسابيع الأربعة وستكون الأعمار المستهدفة في البرنامج مابين 7-14 سنة سيلتحقون في المدارس الرياضية أبرزها كرة القدم والسباحة والكارتيه والتيكواندو وتنس الطاولة بالأضافة الى المسابقات الرياضية.

أما على الصعيد الثقافي ستقام العديد من الدورات أبرزها دورة نعم الصديق ودورة  “الصانع الصغير” والذي يتيح للملتحق الأستفادة من تدوير المخلفات الى مواد يستفيد منها شخصياً أو المجتمع ,وكذلك دورة الأسعافات الأولية بالتعاون مع الهلال الأحمر ودورة صيانة الألكترونيات والمحاضرات التوعوية لقواعد السلامة.

أما على الجانب الترفيهي فسوف تنطلق العديد من الرحلات والحفلات الختامية لكل نهاية أسبوع وتوزيع الجوائز على جميع المشتركين ,وحرصت ارامكوا السعودية على تسليم كل مشترك طقم رياضي كامل بالاضافة للوجبه اليومية والهدايا التحفيزية.

يذكر أن ارامكوا السعودية تسعى لأقامة  مثل تلك المناشط لخدمة المجتمع وأحتضان فئة النشئ والشباب من خلال الأجازة الصيفية لتفريغ طاقتهم وأكتساب الخبرة بوجود كوكبة من المشرفين والمدربين  الأكفاء.

108