بيانات الهلال مريبة

مع كل اشراقة يوم جديد يظهر لنا ( بيان هلالي ) تحاول من خلاله الإدارة الهلالية أن تبين لنا ما يحدث داخل أروقة النادي الأزرق حتى لو كان بتغيير حارس البوابة !!

الوسط الرياضي يعلم كل العلم ما يدور وليس بحاجة إلى ( بيان) ولكنني أعود لأقنع نفسي أن الإدارة الهلالية من حقها أن تبين وجهة نظرها فيما يدور حول ناديها ,وهنا ليس هناك اعتراض على البيانات رغم كثرتها في الفترة الأخيرة !!

ولكنه لفت نظري ذلك التهديد والوعيد لكل من يعمل في الاتحاد السعودي لكرة القدم وللرئاسة العامة لرعاية الشباب في أخر كل ( بيان ) يصدر والإيحاء للجماهير الزرقاء بالمظلومية في الموسم الماضي !!

في أخر ( بيان ) والذي أصدره سمو رئيس الهلال عبر حسابه الشخصي والذي كان يتحدث فيه عن ديانة المدرب , أجد نفسي مع البيان قلبا وقالبا , ولكن هذا البيان حمل نفس الأسلوب وهو التهديد والوعيد !!

في بداية البيان جاء فيه (سبق وأن قلت أننا استنفذنا حسن النوايا في الموسم الماضي تجاه ما تعرض له الهلال من أمور خارج الملعب أضرت بفرصه في المنافسة وأنه لا يمكن الاستمرار بنفس النهج من التعامل إزاء أي تجاوزات قادمة ) هذا جزء من البيان وهو يحمل تهديد ووعيد لكل المسئولين سواء في الرئاسة أو في اتحاد كرة القدم .

هنا أجد أن الإدارة الهلالية تستبق الموسم الرياضي القادم بالضغط على المسئولين في اتحاد القدم وخصوصا ( لجنة الحكام ) واللجان الأخرى حتى يحسبون ألف حساب إذا كان الأزرق في ( الملعب ) !!

لا ادري ما هو الظلم الذي وقع على الهلال في الموسم الماضي وهو الفريق الذي كان أقل تضررا ما التحكيم والأكثر استفادة , ولكنني أجد للإدارة الهلالية العذر , فقد يكون هذا الموسم هو أول موسم يقع على الفريق الهلالي أخطاء من الحكام حتى لو كانت بسيطة مثلما يحدث لبقية الفرق لذلك أحسوا أنهم مظلومين أن يقع عليهم ما يقع على الآخرين والذين يتجرعون تلك ألخطاء منذ زمن بعيد !!

شاهدنا مثل ما شاهدت الإدارة الهلالية في الموسم الماضي موظفوا الرئاسة العامة يحتفلون في حفل مصغر بفوز الهلال على النصر في مباراة الدور الثاني !! فمن أين أتى الظلم الذي تتحدث عنة الإدارة الهلالية !!

في إتحاد كرة القدم يتواجد الهلالي ( احمد الخميس ) أمين عام الاتحاد وهو الذي يعلم بكل شاردة وواردة في الاتحاد ولن أقول انه يحابي الهلال , بل على الأقل لن يرضى بظلم الهلال !! فمن ظلم الهلال ؟!

رئيس لجنة الحكام ( هلالي ) ورئيس لجنة الاحتراف ( هلالي ) ورئيس لجنة المسابقات ونائبة ( هلاليين ) ونصف أعضاء لجنة الانضباط ( هلاليين ) فمن أين أتى ذلك الظلم يا إدارة الهلال ؟!!
كل الذين ذكرتهم لا اتهمهم بمجاملة الهلال ولكنهم على الأقل , لن يرضوا أن يقع ظلم على الهلال !!

هل هذا الأسلوب المتبع في بيانات الإدارة الهلالية هو أسلوب تهديد أم انه استباق لموسم جديد تحس الإدارة من خلاله أن المنافسة ربما تكون قوية وربما تفشل كما فشلت في الموسم المنصرم , لذلك أرادت أن توهم الجمهور الهلالي حتى تكون الصدمة اقل في الموسم القادم !!

بالمناسبة مازال الوسط الرياضي ينتظر ( السي دي ) الذي يتحدث عن أخطاء الحكام في مباريات الهلال ومباريات النصر ما لهم وما عليهم !! والذي كان فيه الهلال الفريق الأقل تضررا والأكثر استفادة من أخطاء الحكام , فأخرجوه وكذبوني أن كنتم صادقين !!

ذيب آل جلال

التعليقات

22 تعليق
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    بمرور الايام و السنين و الساعات و الثواني !!
    يتضح لنا جليآ ان سلبيات وجود الهلال في رياضتنا اكثر من الايجابيات !!
    من يستطيع ان يذكر لنا فائدة واحدة سأذكر له عن كل فائدة واحدة عشر مضار .

    Thumb up 25 Thumb down 6
    14 يونيو, 2014 الساعة : 10:41 م
  2. خنفشاريه
    2

    بداء الصياح والنياح مبكراااا

    اللي صار الموسم الماضي يعادل 50 سنه فساد واعادت رياضتنا الى -30

    Thumb up 3 Thumb down 16
    14 يونيو, 2014 الساعة : 11:31 م
  3. بيانات الهلال مرعبة
    3

    مو شغلك يكتب الهلال ١٠٠ بيان وبيان خلك في ناديك ولا تتدخل في شؤون غيرك

    Thumb up 5 Thumb down 19
    15 يونيو, 2014 الساعة : 12:11 ص
  4. وين مايروح الاصفر انا وياه
    4

    لجنة المسابقات الهلالية فتحت النار على النصر 8 مباريات السبت
    ويجب على ادارة النصر ان تجبرها على تغيير المواعيد وتكون 4 سبت 4 جمعة او الرفع للفيفا

    Thumb up 14 Thumb down 2
    15 يونيو, 2014 الساعة : 12:44 ص
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    الأهم بالنسبة لي هو توفيق الله لناديي الهلال وتحقيق البطولات من جديد .

    Thumb up 4 Thumb down 11
    15 يونيو, 2014 الساعة : 12:47 ص
  6. محب السعوديه
    6

    دلعوه
    ومن دلع تحمل للبلايا
    دلعوك ياهلال
    ويستاهلون مصايبك وبياناتك واهاناتك
    دلعوك

    Thumb up 11 Thumb down 2
    15 يونيو, 2014 الساعة : 12:56 ص
  7. المنتفش
    7

    كيف تبغى هالكويتب ينشهر ويقرأ موضوووعه الا اذا كتب عن الزعيييييم

    اما اي نادي آخر فلن يلتفت له أحد

    لذلك من أراد ان ينشهر عليه ان يقحم الهلال او احد نجوومه فب مقالاته

    Thumb up 4 Thumb down 12
    15 يونيو, 2014 الساعة : 1:22 ص
  8. البقمي
    8

    أيها الذيب لن يستطيعوا أن يكذبوك لأنهم هم الكذابين

    Thumb up 10 Thumb down 3
    15 يونيو, 2014 الساعة : 2:36 ص
  9. متعب العالمي
    9

    قذارة المتعصبين تشوه الرياضه في بالدنا ومن ثم تشوه وطنونا
    اتمنا لو يعيد اﻻتحاد السعودي حصر البطوﻻت التي سلبها الهﻻل من اﻻنديه وايضآ البطوﻻت التي سلبتهامن الهﻻل
    فالهﻻليون يرون الناس بعين طباعهم

    Thumb up 10 Thumb down 2
    15 يونيو, 2014 الساعة : 6:11 ص
  10. متعب العالمي
    10

    معروف ان الدوري راح ياخذه المتاهل امراء المتاهل في اجتماعهم الاخير يهددون احمد عيد يعني ناخذ الدوري او نوريك نجوم الظهر

    Thumb up 8 Thumb down 2
    15 يونيو, 2014 الساعة : 6:16 ص
  11. أكذب الاعلام أصفره
    11

    نعم وفيت وكفيت ياسمو الامير / عبدالرحمن بن مساعد هذا الرد اللي نبي ونبيك ترد ولاتسكت وماينفع معهم الاهالاسلوب نعلم بانك تتحمل المسؤلية لوحدك وباقي اعضاء الشرف لايحضرون الالإقالة مدرب لااكثر ويتعذرون بالكيان وحينما تمت الاساءة للكيان اختفوا ولكنك اليوم يابن مساعد كنت في قمة جمالك وروعتك حينما رديت ولكن لي طلب ورجاء اتمنى والكل يتمنى ان يرفع هذا التظلم للفيفا لانه لايمكن السكوت عليه حيث ان الصحف اليونانيه نشرت عدة مقالات عن المضايقات اللتي بدات تحصل للمدرب مثلما حصلت لرادوي وكوزمين فوالله يابن مساعد باننا كجمهور ومحبين للزعيم لن نسكت على الظلم والتعدي وقد تم وضع هاشتقات بالتويتر لرفع الظلم وللوصول للفيفا وسيتم وضع هاشتاق باللغة الانجليزيه حتى يصل صوتنا للفيفا لاننا مللنا مما يحصل من عبث بالكوره السعوديه والنعصريه اللتي انتشرت بشكل افضح .

    Thumb up 2 Thumb down 11
    15 يونيو, 2014 الساعة : 8:10 ص
  12. شعبوله
    12

    اكذدذذذذذب الاعلاااااااام اصفر رر رر ره

    Thumb up 4 Thumb down 6
    15 يونيو, 2014 الساعة : 8:33 ص
  13. متابع
    13

    بيانات ادارة الهلال ينطبق عليها المثل ( …. وتتحدث عن الشرف) !!!

    Thumb up 6 Thumb down 5
    15 يونيو, 2014 الساعة : 12:27 م
  14. المحايد
    14

    مع مر السنيين اتضح جليا ان النصر ما ينفع معهم الا الدق بالاربعة والخمسة

    حتى يعود الوضع كما كان هدوء الساحة الرياضية من ضجيج المفسدين

    Thumb up 1 Thumb down 7
    15 يونيو, 2014 الساعة : 12:51 م
  15. fares
    15

    هناك لوبي اعلامي منظم يستهدف الهلال بشكل واضح يقف ضد رئيسه ومدربيه ولاعبيه يسعى لمحاصرتهم وجعلهم تحت ضغط رهيب وهذا ما يجب على ادارة الهلال اداركه والتعامل معه بيقظة وذكاء. ومن السهولة فضحه وكشف الاعبيه لان اعضاءه على درجة عالية من الغباء والسطحية ولكن من الخطورة تجاهله.

    Thumb up 4 Thumb down 7
    15 يونيو, 2014 الساعة : 1:31 م
  16. فهد عبدالله
    16

    عز الله انك ذيب يا ذيب !

    سيبك من بربرة الرئيس وتهديداته وتحذيراته ووهيده ان دل هذا على شيء فإنما يدل على قصور الرئيس في آداء عمله وسوء ادارته ومنهجيته ! وهذه هي اساليب الهلاليين دوما في كيفية الحصول على بطولات الزيف والظلم ! وبدون تلك الاساليب لا يمكن للهلال ان يبقى ضمن اندية دوري جميل !

    الرئيس الهلالي ومحطم البيانات والاتهامات والتهديدات يحاول ان يسلي نفسه ويقنع ذاته الرافضة للاعتراف بما فعله العالمي به وبفريقه ومتدربه واعلامه الجاهل وجماهير جحا من ويلات وصدمات وفوبيا العودة والبطولات !

    الحكام والانضباط ما هي الا مببررات الفشل المتواصل لفريقه ولفكره التدريبي والذي يبدو انه اوشك على الانهيار بسبب الزلازل والبراكين النصراوية العالمية المدمرة للهلال وكيانه الانفصالي !

    الزبدة واللي لازم يفهمها ابو اليانات والتهديدات ان النصر عاد قويا ببطولتين غهل من هلال مبارز ؟ لا اعتقد ذالك !

    النصر جاهز لابن مساعد وللجان وللحكام وللاعلام ! النصر قادم ليؤكد البطولتين يثالثة ورابعة وخامسة وسادسة وسابعة والى مالا نهاية !

    النصر سيتمد قوته من الله اولا ثم من خلال ثقته برئيسه ورجالاته ومحبيه ومن خلفهم جماهير الشمس نعم جماهير الوفاء ياعالم جحا !

    Thumb up 6 Thumb down 5
    15 يونيو, 2014 الساعة : 3:23 م
  17. hh
    17

    العام اسمه دوري يد دلهوم وكسب منها النصر نقطتين جعلته ياخذ دوري نواف بن فيصل

    Thumb up 2 Thumb down 2
    16 يونيو, 2014 الساعة : 2:20 م
  18. أحقر الإعلام أزرقـــه
    18

    ادارة الهلال تدعي الظلم التحكيمي .. بينما الهلال استفاد من التحكيم بمجموع ما له و عليه من أحداث تحكيمية العام الماضي ..

    كذلك بحال الديانة عن مدرب الهلال سبقهم النصر و ألغى عقده .. فقط لاخافة الاتحاد السعودي صدق فريق الدلال .

    Thumb up 2 Thumb down 2
    16 يونيو, 2014 الساعة : 3:23 م
  19. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    19

    تعليق رقم 18

    من كلامك يقول أن ناديك لم يستفيد من أخطاء الحكام الموسم الماضي عجبي والله .

    يعني نسيت زيادة الوقت 6 دقايق في مباراة الفتح !!!!
    يعني نسيت لمسة ديلهوووووم للكرة داخل المنطقة الجزاء ضد العروبة !!!!
    يعني نسيت ( ماركة دغدغني ) الغير صحيحة ضد الرائد !!!!
    يعني نسيت ( مهزلة مرعي عواجي ) ضد الشباب !!!!!

    تباً لك ولأمثااااااااااااااااااااااالك .

    Thumb up 1 Thumb down 3
    16 يونيو, 2014 الساعة : 6:04 م
  20. السيف الازرق
    20

    ليس بغريب ان يشكك الاعلام النصراوي في كل ماهو هلالي (اكذب الاعلام اصفره ) اذا انتقدك الاعلام الاصفر فأعرف انك علا حق …؟

    Thumb up 0 Thumb down 2
    16 يونيو, 2014 الساعة : 6:10 م
  21. السيف الازرق
    21

    المريب وجودك وامثالك المرتزقه في الاعلام ….؟
    لاتعرف حتى تكتب عن سرطان الرياضه النصر…؟

    Thumb up 0 Thumb down 2
    17 يونيو, 2014 الساعة : 4:24 م
  22. أوثال
    22

    انا اقول متأكدا كل التأكيد بأن الزعيم الهلالي هو فخر الرياضة السعودية ومجدها بلا منازع و الادلة كثيرة فا لبطولات عديدة ,, و له جماهيره و شعبية واسعة جدا ,,, وأي خبر رياضي يتعلق بالهلال ترى الردود التي تغطي الصحيفة ,,, فالرياضة السعودية بلا زعيم كالطعام بلا ملح و كالعسل بدون طعم…

    Thumb up 0 Thumb down 1
    19 يونيو, 2014 الساعة : 2:17 ص
102