راموس: لم نخرج من البطولة و نحن أكثر اتحاداً الآن

راموس اسبانيا

صرح سيرجيو راموس مدافع منتخب إسبانيا بأن الفريق أكثر اتحاداً من ذي قبل بعد الهزيمة التي تلقاها أمام منتخب هولندا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في بداية مبارياتهما في بطولة كأس العالم التي تقام حالياً في البرازيل و سوف تستمر حتى يوم الأحد 13 يوليو/تموز المقبل.

صحيفة ” آس ” الإسبانية نشرت تصريحات لاعب قلب دفاع نادي ريال مدريد الإسباني بعد الهزيمة الكبرى أمام منتخب الطواحين الهولندية و التي أكد فيها بأنهم لم يودعوا المونديال بعد للعودة إلى منازلهم و أنهم سيقاتلون من أجل خطف بطاقة تأهل للدور الثاني.

و افتتح راموس تصريحاته للصحفيين قائلاً ” في كرة القدم يجب علينا المضي قدماً ، الفريق أكثر اتحاداً من ذي قبل ، نحن لدينا الكثير من الحماس و العاطفة و الفخر ، نود أن نلعب اليوم ضد تشيلي ، لا ننسى أمس ، لكننا نمتلك دافعاً كبيراً ، المفتاح لتلك المجموعة هو معرفة كيفية النهوض ، لا يمكن أن يصيبنا الجنون بعد مباراة سيئة “.

ثم أضاف اللاعب متحدثاً عن شعوره بالذنب قائلاً ” أنا أعيش مع ذلك ، لا يمكن أن تقودني الانتقادات أو الثناء إلى الجنون ، فهذا لا يمكن أن يغرقني أبداً ، علينا أن نستمر في السير ، نشجع اللاعبين الصغار و الكبار ، علينا أن نتقبل ما حدث ، نحن عباروة عن مجموعة ، هناك الكثير من المتوقع منا و بافتراض ذلك لا يمكننا أن نرى الخسارة ، علينا أن نصبح أقوى من أي وقت مضى ، فنحن لم نذهب إلى المنزل بعد “.

فيما انتقل للحديث عن الشوط الثاني قائلاً ” كان لدينا هدفاً لسيلفا لو تم تسجيله لكان هناك الحديث عن شيء آخر ، كانت واحدة من أسوأ المباريات في حياتي ، لكن لا وقت للعزاء ، نحن نمتلك الكثير من الثقة حتى الآن ، خسارة المباريات تضر بنا قبل أي شيء و لكن نحن جياع “.

في حين تحدث راموس عن كاسياس قائلاً ” كان ذلك السقوط بسبب الضغط حيث يعتبر الأسوأ بالنسبة للاعبين ، لقد أخذنا مزيد من الوقت لاستيعاب ذلك ، إيكر كان سيئاً مثل الآخرين ، لكننا نمتلك الدوافع من أجل التحرك إلى الأمام ، يجب وجود حافز و قليل من الحظ إلى جانبنا من أجل تخطي تلك الأشياء “.

بينما اختتم صاحب ال 28 عاماً كلماته متحدثاً عن الحديث الخارجي عن اللاعبين ، حيث قال ” من الجيد أن الناس لا يزالون يمتلكون الثقة بنا ، بعد الأمس الخصوم أصبحوا يحترموننا أكثر من السابق ، الجميع لديهم دافع إضافي للعب ضد البطل ، الآن نحتاج للذهاب حتى الموت ، ثقوا بنا “.

التعليقات

1 تعليق
  1. متابع
    1

    تشيلي راح ترسلكم للبيوتكم لاتقلق كرة القدم
    ليست قتال انما فن ومهارات فردية
    وشوية ذكاء شوف روبن ةشنايدر كيف يلعبون
    وتعلم منهم دروس الكره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2014 الساعة : 7:47 م
114