شكوك حول استكمال لوكا مودريتش للمونديال

(L-R) Croatia's Luka Modric fights for the ball with Brazil's Hulk and Luiz Gustavo during the 2014 World Cup opening match between Brazil and Croatia at the Corinthians arena in Sao Paulo June 12, 2014. REUTERS/Ivan Alvarado (BRAZIL  - Tags: SOCCER SPORT WORLD CUP)

استمراراً لحالة سوء الحظ التي تضرب معظم فرق المونديال بإصابة العديد من اللاعبين قبل انطلاق كأس العالم ، اصبح مستقبل اللاعب لوكا مودريتش لاعب وسط فريق كرواتيا في البطولة غير مضمون وذلك بعد انتشار تقارير اعلامية تؤكد احتمالية غيابه الفترة المقبلة بعد تعرضه لكدمه قوية في القدم خلال اللقاء الافتتاحي أمام البرازيل.

وأشارت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية عبر موقعها على شبكة الانترنت ان الاصابة على الأقل ستحرم مودريتش من استكمال الدور الأول للبطولة وذلك في اقصى الحالات تفاؤلاً اذا لم تسبتعده من المونديال بأكمله.

وكان مودريتش قد توجه إلى احد مستشفيات مدينة السلفادور لاجراء بعض الفحوصات الطبية وهي الفحوصات التي اثارت قلق الجهاز الطبي للمنتخب الكرواتي الذي صاحبه اثناء اجرائها.

ويعد مودريتش احد ابرز عناصر كرواتيا التي خسرت اللقاء الافتتاحي ضد البرازيل بنتيجة 3-1.

وبالرغم من التقارير الاعلامية لم يصدر بعد اي تصريح رسمي من قبل الجهاز الطبي للمنتخب الكرواتي ينفي او يؤكد ما يتردد في وسائل الاعلام.

112