ليفربول يبدأ التفاوض مع البايرن من أجل شاكيري

شاكيري

يحاول نادي ليفربول الإنجليزي بشتى الطرق الممكنة من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب شيردان شاكيري لاعب خط وسط نادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول أن نادي المرسيسايد قد بدأ مفاوضاته مع إدارة النادي البافاري من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب الدولي السويسري عن ملعب أليانز أرينا خلال الميركاتو الحالي.

و ذكرت الصحيفة بأن برندان رودجرز المدير الفني للريدز معجب للغاية بقدرات صانع الألعاب الشاب و يرغب بقوة في ضمه إلى ملعب أنفيلد رود هذا الصيف لكي ينضم إلى كتيبة هجوم الفريق في الموسم المقبل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

في حين أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب المتميز صاحب ال 22 عاماً يتواجد مع منتخب بلاده سويسرا في بطولة كأس العالم و يستعد لمواجهة منتخب الإكوادور غداً الأحد في المباراة الأولى في المجموعة الخامسة و التي تضم منتخبي فرنسا و الهندوراس إلى جانبهما.

يذكر أن المدرب الأيرلندي الشمالي للريدز يرغب أيضاً و بقوة في التعاقد مع اللاعب آدم لالانا جناح نادي ساوثهامبتون الإنجليزي من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق ، في حين يستهدف أيضاً التعاقد مع اللاعب ألبرتو مورينو الظهير الأيسر لنادي إشبيلية الإسباني.

110