رسمياً … مينيز لاعباً في ميلان

جيريمي مينيز

أعلن نادي إيه سي ميلان الغيطالي رسمياً عن التعاقد مع اللاعب جيريمي مينيز جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليصبح أحد أفراد خط هجوم النادي اللومباردي بداية من الموسم المقبل.

الموقع الرسمي للروسونيري يقول أن اللاعب الدولي الفرنسي قد وقع على عقد مع النادي يمتد حتى ثلاث سنوات أي أنه سيتواجد داخل ملعب سان سيرو حتى شهر يونيو/حزيران من عام 2017.

و ذكر الموقع بأن مينيز كان قد هبط في مدينة ميلانو منذ أيام من أجل الخضوع للكشف الطبي و كان في استقابل أدريانو جالياني الرئيس التنفيذي للنادي حيث حرصا على تناول العشاء في ليلة وصول اللاعب و خضع في اليوم التالي للكشف الطبي,

في حين كتب النادي اللومباردي في بيان على الموقع الرسمي له يوضع أن اللاعب صاحب ال 27 عاماً قد وقع رسمياً على عقد مدته ثلاث سنوات للعب في ميلان ، حيث احتوي البيان على تلك الكلمات ” جيريمي مينيز أصبح لاعباً للأحمر و الأسود ، إنه وقع عقداً حتى 30 يونيو/حزيران 2017 ، مرحباً جيريمي ! “.

يذكر أن مينيز ليس الصفقة الأولى للديافالو هذا الصيف بقايدة المدرب الجديد فيليبو إنزاجي ، حيث أعلنوا من قبل عن التعاقد مع الحارس المتميز مايكل أجاتزي من نادي كالياري الإيطالي ، و التعاقد مع البرازيلي أليكس قادماً من نادي العاصمة الفرنسية باريس أيضاً و زميل مينيز السابق في الفريق.

110