30 مليون يورو من موناكو لخطف بالوتيلي

بالوتيلي

يرفض نادي موناكو الفرنسي الاستغناء عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب ماريو بالوتيلي مهاجم نادي إيه سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و من أجل تدعيم خط هجوم الفريق خلال الموسم المقبل.

شبكة ” Bein sports ” تقول أن إدارة نادي الإمارة الفرنسية تستعد لتقديم عرض كبير بقيمة 30 مليون يورو من أجل محاولة إقناع إدارة الروسونيري بالموافقة على رحيل اللاعب المتميز إلى ملعب لوس الثاني هذا الصيف.

و ذكرت صحيفة ” توتو سيبورت ” اليوم الجمعة بأن إدارة النادي اللومباردي قد أبدت استعدادها للموافقة على انتقال اللاعب الدولي الإيطالي إلى موناكو لكن بشرط الحصول على اللاعب راداميل فالكاو مهاجم الفريق في صفقة تبادلية.

في حين أشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن المهاجم الكولومبي صاحب ال 28 عاماً قد عاني من إصابة في الرباط الصليبي غاب على إثرها لمدة 6 أهشر و غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم و يرغب في الرحيل عن الليج 1 لكنه يفضل الانتقال إلى نادِ يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا على أن يلعب للديافالو.

جدير بالذكر أيضاً أن نادي أرسنال الإنجليزي يرغب هو الآخر بقوة في التعاقد مع المهاجم الإيطالي صاحب ال 23 عاماً مع وجود تقارير بأن شركة ” بوما ” الراعي الجديد لقميص الفريق ستساعد نادي شمال لندن على ضم بالوتيلي إلى ملعب الإمارات هذا الصيف.

110