دوس سانتوس رجل مباراة المكسيك والكاميرون

3769cb00539ee553f5f5afe8e00ea1848f5ab7af_325x200نجح نجم المنتخب المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس في قيادة منتخب بلاده لتحقيق فوز ثمين على حساب نظيره الكاميروني بهدف نظيف ، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب آرينا داس دوناس ، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالمونديال .

وسجل المنتخب المكسيكي هدف الفوز أمام الكاميرون في الدقيقة 61 عبر بيرالتا بعدما تابع تسديدة زميله القوية دوس سانتوس القوية المرتدة من بين يدي الحارس الكاميروني بالشباك .

وشارك دوس سانتوس الذي توج بجائزة رجل مباراة المكسيك والكاميرون ، في المباراة كاملة ، وأكمل 36 تمريرة ، وسدد كرة قوية على المرمى التي تصدى لها الحارس وأكملها زميله بيرالتا في المرمى معلناً عن الهدف الوحيد .

وألغى الحكم الكولومبي ويلمار رولدان هدفين صحيحين لصالح المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس في الشوط الأول بداعي التسلل ، وسط غياب الحكم المساعد الذي كان نائماً .

وحقق المنتخب المكسيكي الثلاث نقاط الأولى بالمونديال ، ليتساوى في الرصيد مع نظيره البرازيلي الذي فاز أمس الخميس على نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل ، ليتصدر كلا المنتخبين ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد ثلاثة نقاط .

112