بالفيديو: المكسيك تتفوق على الكاميرون أداءاً ونتيجة بهدف نظيف

المكسيك و الكاميرون

تفوق منتخب المكسيك على الكاميرون بهدف نظيف في لقاءهما لحساب المجموعة الأولى على ملعب أرينا داس دوناس ضمن مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل .

و جاءت بداية اللقاء تحت أجواء ماطرة مع أفضلية مكسيكية و تهديدات متوالية حتى تقدمت بالهدف الأول و الذي ألغاه الحكم الكولمبي رولدان ، ليعود و يلغي هدفاً آخر في الدقيقة 29 ، فيما كان التهديد الوحيد لمنتخب الكاميرون من كرة صامويل ايتو لامست القائم ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

و في الشوط الثاني إستمرت أفضلية المنتخب المكسيكي حتى تحقق له الهدف الأول بعدما تابع بيرالتا كرة جيوفاني المرتدة من الحارس ليكملها في الشباك هدف مكسيكي في الدقيقة 60 ، ليحاول بعدها الكاميرون التحرر و التقدم نحو المرمى المكسيكي ، كرات المنتخب المكسيكي في الإرتداد كانت تشكل خطورة أكبر ، حتى الدقائق الأخيرة عندما تألق حارس المكسيك أوتشو في التصدي لرأسية خطيرة ، يطلق بعدها حكم اللقاء الكولومبي رولدان صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز المكسيك بهدف نظيف .

بهذه النتيجة تحتل المكسيك وصافة المجموعة الأولى بثلاثة نقاط و فارق الأهداف عن البرازيل ، فيما تحل الكاميرون في المركز الثالث و من خلفها المنتخب الكرواتي بدون نقاط .

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. كيمو تبوك العالمي
    1

    بعد ماظلم الحكم المكسيك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 يونيو, 2014 الساعة : 9:19 م
  2. شبيه الفيل
    2

    مدرب الكاميرون ح مار يلعب بايتو وحيد 80 دقيقة

    وقبل النهاية اشرك ويبو وكاد ان يعادل

    والتحكيم لا تعليق :arrow:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 يونيو, 2014 الساعة : 12:08 ص
102