ايقاف لاعب في الدوري العراقي بسبب اعتدائه على حكم

الاتحاد العراقي يحث الاندية على عد

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم حرمان لاعب نادي زاخو المحترف السوري رجا رافع من اللعب خمس مباريات بالدوري العراقي ، مع غرامة قدرها عشرة ملايين دينار.

وقال عضو الاتحاد العراقي ولجنة الانضباط كامل زغير ” ان اتحاد الكرة اطلع على التقارير المقدمة من قبل مشرف وحكام مباراة الشرطة وزاخو ، التي جرت يوم الاربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الممتاز العراقي ، وقررت حرمان السوري رجا رافع من اللعب لخمس مباريات ضمن الدوري ، مع غرامة مالية وقدرها (10) ملايين دينار بسبب اعتدائه على حكم المباراة محمد غني “.

واضاف زغير ” ان الاتحاد كان ينوي ان تكون عقوبة اللاعب اشد من هذه العقوبة ، ولكن اخذ بنظر الاعتبار حاجة فريقه زاخو لخدماته في مباريات الدوري كونه لاعب مؤثر ، واضافة لذلك قد يكون تصرفه هذا بسبب ما تمر بلاده سوريا من اوضاع انعكست عليه في تصرفه مع حكم المباراة الذي كان غير مقبول وبعيد عن الروح الرياضية “.

واشار زغير ” ان عقوبة انضباطية اخرى صدرت بحق لاعب نفط الجنوب صفاء جبار بالحرمان من اللعب في مباراتين ، مع غرامة مالية وقدرها (5) مليون دينار لاطلاق كلمات خارجة عن الروح الرياضية ضد حكم مباراة فريقي بغداد ونفط الجنوب التي جرت في نفس الجولة من الدوري الممتاز” .

110