أنشيلوتي يتصل بوكيل كوفاسيتش

كوفاسيتش لاعب انتر ميلان الايطالي

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني يضع اللاعب ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي على رأس اهتماماته من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل عن طريق التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي قد اتصل ب ” نيكي فوكسان ” وكيل اللاعب الدولي الكرواتي من أجل التفاوض معه على إمكانية انتقال اللاعب الشاب المتميز إلى النادي الملكي هذا الصيف.

و ذكرت الصحيفة أن المدرب الإيطالي قد عبر عن إعجابه الشديد بقدرات لاعب خط الوسط الكرواتي المتميز حيث يتميز بمهارة رائعة و دهاء في أسلوبه في خط الوسط على الرغمن من صغر سنه و يرغب أنشيلوتي في ضمه إلى ملعب سنتياجو برنابيو في الميركاتو الحالي.

في حين كان قد انتقل لاعب خط الوسط الموهوب إلى النيراتزوري العام الماضي قادماً من نادي دينامو زغرب الكرواتي مقابل 15 مليون يورو ليصبح اللاعب رقم ” 10 ” في الفريق ، و كان أول ظهور له كلاعب محترف عام 2010.

يذكر أن اللاعب صاحب ال 20 عاماً قد شارك مع منتخب بلاده في التشكيلة الأساسية لمواجهة منتخب البرازيل في المباراة الافتتاحية لمونديال البرازيل و التي فاز فيها أبناء السامبا بنتيجة 3-1 ، لكن اللاعب قدم أداءاً متميزاً تفوق به على الثنائي لوكا مودريتش و إيفان راكيتيتش حتى خرج من الملعب في الدقيقة 60 ليحل بدلاً منه اللاعب بروزوفيتش.

113