مدرب المانيا يحذر لاعبيه من قوة البرتغالي

large-لوف-خضيرة-سيعود-فهو-محارب-بطبعه-c387b

حذر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني من قوة المنتخب البرتغالي في مونديال البرازيل، وشدد لوف على أن المنتخب البرتغالي أظهر ثباتا واضحا في المستوى في الأعوام القليلة الماضية وقد يصل إلى نهائي كأس العالم في البرازيل.
ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره البرتغالي يوم الاثنين المقبل ضمن المجموعة السابعة للمونديال، وقال لوف للمراسلين الصحفيين في سانتو اندري اليوم الخميس : لدينا ثلاثة منافسين يتمتعون بالثبات، في إشارة إلى البرتغال وأمريكا وغانا، وأضاف : المنتخب البرتغالي بسبب قدراته الهائلة ونجومه البارزين، والخبرة التي حققها على مدار سنوات طويلة وبطولات عديدة.
وأشار الى ان المنتخب البرتغالي وصل إلى المربع الذهبي لكأس العالم 2006، البرتغال وصلت إلى المربع الذهبي لكأس الأمم الأوروبية، وقد يصل المنتخب البرتغالي إلى النهائي. وشدد لوف: عندما تلتقي البرتغال مع ألمانيا فلا يمكن حسم امر ترشيح اي منهما للفوز.
وأوضح لوف أن لاعبي المنتخب الألماني بدأوا يعتادون على الرطوبة ودرجات الحرارة العالية في البرازيل، معربا عن تفاؤله إزاء مشوار فريقه في المجموعة السابعة للمونديال. واعترف لوف بأن استعداداته لضربة بداية المونديال ستختلف إذا شارك كريستيانو رونالدو مع البرتغال يوم الاثنين.

التعليقات

1 تعليق
  1. متابع
    1

    من وجهة نظري اتوقع المانيا

    تفوز وبسهوله وبنتيجة4/0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يونيو, 2014 الساعة : 4:22 ص
114