المصري شوقي يكشف عن سر انضمامه للنفط العراقي

أكد متوسط ميدان نادي النفط العراقي المصري محمد شوقي أن خلافه مع الجهاز الفني بالنادي الأهلي المصري كان من أهم العوامل التي أدت إلى رحيله للدوري العراقي لا سيما وأن فترة القيد بجميع الدوريات العربية كانت أوشكت على الانتهاء مما اضطره لقبول عرض نادي النفط الذي وصفه بالجيد .

وقال شوقي في تصريحات لـ”قناة العربية” : أن جدية مسئوولي نادي النفط في التعاقد معه ، والفكر الاحترافي الجيد الذي تعاملت به الإدارة معه كان من ضمن الأسباب التي شجعته على قبول العرض .

وعن الدوري العراقي أكد نجم ميدلسبره الإنجليزي السابق أن الدوري العراقي يمكنه مضاهاة الدوريات العربية الأخرى شريطة الاستمرار بنفس الفكر الاحترافي خلال السنوات القادمة ، فهم يملكون ملاعب جيدة ، ومدربين ، ولاعبين جيدين بالإضافة إلى وسائل الإعلام المتواجدة باستمرار .

كما أعرب شوقي عن ارتياحه للإقامة في بغداد خاصةً وأن الأجواء الأمنية مستقرة للغاية عكس ماكان في مخيلته ، فهو يتنقل مابين النادي والفندق بمنتهى الراحة والأمان .

وكان شوقي قد شارك مع النفط اليوم أمام زاخو في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل لحساب الجولة الثانية ضمن منافسات دوري النخبة العراقي .

108