ايقاف لاعب كويتي بسبب المنشطات

112

وجهت لجنة المنشطات التابعة للجنة الاولمبية الكويتية اتهاما بتناول المنشطات لنجم الجهراء الواعد عادل سعد، بعد خضوعه لكشف عشوائي عقب المباراة التي خسرها ناديه امام الكويت في مسابقة الدوري بالموسم المنقضي.

وتمت احالة لاعب الجهراء الى التحقيق في 21 مايو الماضي للتتأكد من حقيقة المادة التي تناولها والتي أظهرها الكشف العشوائي مع زميله ابراهيم العتيبي، ولكن اللاعب لم يحضرها معه اثناء التحقيق، لتصدر اللجنة توصية بايقافه عن اللعب مع ناديه.

واثار القرار جدلا واسعا في الشارع الكويتي، حيث كان حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي في ال24 ساعة الماضية بعد الاعلان عن ايقاف اللاعب.

بدوره أوضح عبدالعزيز مدلول مدير الفريق ان السبب وراء اتهام اللاعب بتناول المنشطات يعود الى عدم عرض المادة محور الخلاف على لجنة المنشطات خلال التحقيق الذي خضع له اللاعب في شهر مايو الماضي.

واوضح مدلول ان نادي الجهراء يثق تماما في عدم تناول لاعبه الصاعد لاي مواد محظورة وهو ما سيتم اظهاره خلال عرض المادة التي تناولها عادل سعد على لجنة المنشطات للتـأكد من سلامة موقف لاعبهم.

وكانت اللجنة الاولمبية الكويتية قد دشنت مؤخرا برنامجها الثقافي لهذا الموسم بتنظيم محاضرات تثقيفية لمجالس ادارات الاتحادات الرياضية المحلية من بينها محاضرة عن مخاطر المنشطات وكيفية معالجتها.

110